دمشق : رجل يقتل زوجته و يزعم أن لصوصاً قاموا بقتلها !

وذكر منشور لوزارة الداخلية النظامية أنه “وردت إلى مركز أشرفية صحنايا معلومات حول وجود جثة لإمراة تدعى (ر . ح) ضمن منزلها، ومن خلال الأدلة الجنائية والكشف الطبي والقضائي على الجثة تبيّن أنها في العقد السادس من العمر، ومصابة بعدة كدمات”.

وبيّن منشور الوزارة أنه و”بالتحقيق في مقتل الضحية، ادعى زوجها (م . ص) وشقيقته (ن . ص)، في بداية الأمر بقيام أشخاص مجهولين بقتل زوجته بقصد السرقة”.

وأفاد أن “أشياء المنزل كانت مبعثرة، بالإضافة إلى ادعاء الزوج بفقدان مصاغ ذهبي ومبلغ مالي وقدره عشرة ملايين ليرة سورية، وتواجده أثناء وقوع الجريمة في منزل شقيقته المذكورة، لإبعاد الشبهات عنه”.

وتبيّن من خلال جمع المعلومات والأدلة وجود ضبط ادعاء سابق من الزوجة على زوجها بقصة تهجم وضرب وحصولها حينها على تقرير طبي شرعي قطعي.

وأكدت التحقيقات زيف الادعاء الأولي لزوج الضحية وشقيقته وتم إلقاء القبض عليهما و بمواجهتهما بالأدلة، حيث اعترف زوج الضحية بفعلته بسبب خلافات عائلية ومادية وقيامه بضربها بيديه و قدمه على رأسها و كافة أنحاء جسدها حتى فارقت الحياة.

واعترف الجاني بقيامه برمي ملابسه الملطخة بدماء الضحية في حاوية قمامة، و بدلالته تم إحضارها، كما اعترفت شقيقته أن أقوالها الأولية لقنها إياها شقيقها بقصد تضليل التحقيق وتغيير مجراه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها