تقديرات بزيادة إنتاج السكر في ألمانيا بهذه النسبة

 

أفاد اتحاد صناعة السكر الألماني “WVZ” في توقعاته الثالثة للحصاد، اليوم الأربعاء، بأنه قد يرتفع إنتاج السكر المكرر في ألمانيا من البنجر في موسم 2023/2024، إلى حوالي 4.24 ملايين طن متري، بزيادة حوالي 9.8% من 3.86 ملايين طن في الموسم الماضي.

وأوضح الاتحاد، أن هذا يقل عن 4.36 ملايين طن في توقعاته السابقة في أكتوبر، بعد هطول أمطار الخريف ونقص أشعة الشمس؛ مما أدى إلى انخفاض محتوى سكر البنجر.

ومن المقرر أن يكتمل حصاد بنجر السكر في ألمانيا خلال الأسابيع المقبلة، حيث استفاد حجم البنجر من الأمطار هذا الخريف لكن قلة أشعة الشمس خفضت محتوى البنجر مقارنة بالتوقعات السابقة.

وفي أحدث توقعاتها للموسم الحالي، قدر “WVZ” أنه سيتم تسليم 28.85 مليون طن من البنجر إلى مصانع السكر الألمانية للمعالجة، بانخفاض طفيف عن 28.87 مليون طن توقعتها في أكتوبر، ولكن ارتفاعًا من 25.36 مليون طن في الموسم الماضي.

ويقدر متوسط إنتاج محصول البنجر الآن بـ 79.1 طنًا للهكتار، مقابل 79.2 طنًا متوقعة في أكتوبر، وارتفاعًا من 70.3 طنًا في الموسم الماضي، ويقدر متوسط محتوى سكر البنجر هذا الموسم الآن بنسبة 16.7%، بانخفاض عن 17.2% المتوقعة في أكتوبر وانخفاضًا عن 17.5% في الموسم الماضي. (REUTERS)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها