وكيل أعمال أديمي يرد على فكرة رفض اللاعب تمثيل منتخب ألمانيا للشباب

تحدث توماس سولومون، وكيل أعمال كريم أديمي، نجم نادي بوروسيا دورتموند، عن فكرة رفض اللاعب تمثيل منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

أديمي رفض الذهاب إلى معسكر منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا خلال فترة التوقف الدولي الحالي وفضل التدرب مع دورتموند من أجل مواصلة التحسن.

ولعب منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا في تصفيات اليورو ضد إستونيا، في حين سيواجه المانشافت مساء يوم غدًا الثلاثاء مواجهة كذلك ضد بولندا.

وقال سولومون: “لقد فوجئنا جدًا بتصريحات الاتحاد الألماني لكرة القدم. لقد كان كريم دائمًا يرتدي نسر المنتخب بكل فخر على صدره ، وسيكون هذا هو الحال أيضًا في المستقبل. اللعب من أجل وطنه. وبلد الميلاد هو أعظم شيء بالنسبة لكريم، ولهذا السبب، خلال المعسكر التدريبي الأخير، قرر اللعب بمفرده مع فريق تحت 21 عامًا”.

وأضاف سولومون في حديثه: “في الوقت الحالي، لا يمر بمرحلة سهلة. ولهذا السبب، قررنا أن يشق طريقه مرة أخرى إلى المنتخب الوطني من خلال النادي، وهو الأساس بالنسبة له. لقد تدرب بقوة في دورتموند في الدوري الألماني. الأيام القليلة الماضية. العمل المكثف في النادي مع إدين ترزيتش أمر جيد بالنسبة له”.

وأتم: “أود أن أطلب من الجميع احترام حياته الخاصة. بالتأكيد لا علاقة لأدائه بحياته الشخصية، لقد انفجر في النصف الثاني من الموسم الماضي. الآن نأمل أن يتمكن كريم من استعادة مستواه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها