تركيا : مواطنو مدينة يبلغون السلطات بـ ” تسلل سوريين ” إلى مدينتهم ليتبين أنهم ” فريق تركي ” !

تحدثت وسائل إعلام تركية عن حادثة غريبة وقعت في قونيا، عندما أبلغ مواطنون عن “متسللين سوريين” ليتبين لاحقاً أنهم ليسوا إلا فريقاً تركياً من محبي الطبيعة.

وذكر الإعلام التركي، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه “في واقعة غريبة بمنطقة سيللي التابعة لولاية قونية التركية، اندلعت حالة من الارتباك عندما اعتبر الأهالي مجموعة من الأشخاص، يبلغ عددهم أكثر من 50، سوريين، وابلغوا الشرطة بوجودهم، وتبين لاحقًا أنهم مجموعة تركية من عشاق الطبيعة كانوا يستمتعون بنزهة في المنطقة.

ووفقًا للتقرير، فقد “تلقت فرق الشرطة إشعارًا حول وجود مجموعة من السوريين يتسللون إلى قونيا، وعلى الفور قامت الشرطة بالتحرك وحاصرت المجموعة التي كانت تتجول في المنطقة، وفيما كان الأهالي يعتقدون أنهم سوريون، اتضح أنهم محبون للطبيعة يتجولون بانتظام في الولاية”.

وقد قام منشئ محتوى تركي يدعى محمد أمين كايا، بتوثيق الحادث بالفيديو عبر إنستغرام، وعبر عن دهشته من سوء التفاهم الذي حصل، قائلًا: “كنا نسير وحدث شيء مثير للاهتمام، وصلت فرق الشرطة وقالوا لنا إن السكان تحدثوا عن وجود مجموعة سورية ويتسللون إلى قونية، ولكن بعد لقاء مع الشرطة وشرح حقيقة الأمر، واصلنا طريقنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها