هل سيتأثر منتخب ألمانيا بكبوة بايرن ميونخ ؟

 

استبعد رودي فولر المدير الفني لاتحاد الكرة الألماني، أن تؤثر الكبوة التي يمر بها فريق بايرن ميونخ على منتخب ألمانيا عندما يستضيف بطولة يورو 2024 في الصيف المقبل.

وصرح فولر لقناة “فيلت” الألمانية الأحد بقوله “عندما كنت لاعبا كانت لدينا القدرة على الفصل بين الأشياء، فالنجاح والفشل مع النادي لا علاقة له بالتركيز مع المنتخب وهذه العقلية ستظل قائمة في الوقت الحالي”.

وأضاف “بغض النظر عن بطل الدوري الألماني، تبقى بطولة أمم أوروبا مسابقة مختلفة وكلنا نسعى لتحقيق النجاح”.

وتراجع مستوى بايرن ميونخ الذي يمد منتخب ألمانيا بعدد كبير من اللاعبين ،ويحتل الفريق حاليا وصافة الدوري بفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن صاحب الصدارة\.

وخسر بايرن حامل لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي آخر مباراتين أمام باير ليفركوزن بنتيجة صفر/3 في الدوري، قبل أن يسقط بهدف أمام لاتسيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ثم خسر مجدداً أمام بوخوم 3/2 مساءالأحد.

وأكد فولر، الذي عمل مدربا مؤقتا لمنتخب ألمانيا لمباراة واحدة في العام الماضي بعد إقالة هانزي فليك، أنه كان بإمكانه الاستمرار في منصب المدير الفني للمنتخب فترة أطول لو كان أراد ذلك.

وأوضح فولر “كان بإمكاني الاستمرار في مقعد مدرب المنتخب حتى بطولة أمم أوروبا لو كنت أردت ذلك، ولكن هناك مدربون آخرون بإمكانهم أداء المهمة أفضل مني، مثل جوليان ناجلسمان المدرب الحالي”.

ويستعد منتخب ألمانيا لخوض مباراتين وديتين في الشهر المقبل ضد فرنسا وهولندا استعدادا لبطولة يورو 2024 ،علما بأن فولر قاد المنتخب الألماني للفوز على فرنسا 1/2 في العام الماضي. (DPA)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها