أول تصريح للنجم الألماني – الصربي الشاب بافلوفيتش بعد استدعائه لمنتخب ألمانيا

أدى استدعاء ألكسندر بافلوفيتش، لاعب وسط بايرن ميونيخ الشاب، إلى قائمة المنتخب الألماني، إلى إجباره على اتخاذ قرار بشأن مستقبله على المستوى الدولي بشكل أسرع مما كان متوقعا.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية, قال بافلوفيتش (19 عاما), والذي ولد لأب صربي وأم ألمانية، في تصريحات لصحيفة “بيلد” الخميس: “خطتي كانت أن لا اختار بين ألمانيا أو صربيا حتى نهاية بطولة أمم أوروبا، لكن كان علي اتخاذ القرار فورا”.

وأضاف: “لقد ولدت ونشأت في ميونيخ، وعشت مسيرتي الكروية في بايرن واتطلع للمباريات الدولية المقبلة مع ألمانيا، أود شكر الاتحاد الصربي لكرة القدم، والذي فعل الكثير من أجلي، قلبي ينبض لكلا البلدين”.

وبعد خوضه 14 مباراة فقط مع بايرن ميونيخ، قرر جوليان ناغلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، استدعاء بافلوفيتش للمباريات الودية أمام فرنسا يوم 23 مارس (آذار) الجاري، وهولندا بعد ذلك بثلاثة أيام.

ويرى بعض النقاد والمحللين، أن ناغلسمان اختار اللاعب لقطع الطريق على محاولات الاتحاد الصربي لضمه للمنتخب، حتى ولو لم يكن في القائمة النهائية للفريق في بطولة أمم أوروبا على أرضه بين شهري يونيو (حزيران) ويوليو (تموز) المقبلين.

لكن ناغلسمان نفى ذلك وقال في مؤتمر صحفي “لم يكن ذلك قرارا سياسيا، لقد قدم أداء رائعا مؤخرا وهو لاعب هادئ ويرغب في الاستحواذ على الكرة دائما، لذلك سنرى إذا كان جاهزا بشكل كاف لبطولة أمم أوروبا”.

وأضاف: ” لو كان قد قال إنه يفضل اللعب لصربيا، ما كنت قد رشحته ، أنا لا أتدخل في قرارات أي لاعب”.

ويمكن للاعب أن يشارك مع منتخب صربيا بالنظر إلى كون المباريات المقبلة للمنتخب الألماني ودية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها