” أنا ما عملت شي غلط وغنيت في معرض دمشق ” .. تسجيل منسوب لشادي جميل يعلق فيه على قرار إلغاء حفله في دار الأوبرا ( فيديو )

” أنا ما عملت شي غلط وغنيت في معرض دمشق ” .. تسجيل منسوب لشادي جميل يعلق فيه على قرار إلغاء حفله في دار الأوبرا ( فيديو )

” أنا ما عملت شي غلط وغنيت في معرض دمشق ” .. تسجيل منسوب لشادي جميل يعلق فيه على قرار إلغاء حفله في دار الأوبرا ( فيديو )
هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.