الظواهري زعيم القاعدة يدعو لشن هجمات ضد السعودية رداً على إعدامات

ذكر موقع سايت الذي يراقب مواقع المتشددين على الانترنت ومقره الولايات المتحدة أن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري دعا في تسجيل صوتي إلى شن هجمات على المملكة العربية السعودية وحلفائها الغربيين ردا على اعدام 43 عضوا بالتنظيم.

وحذر الفرع العالمي للتنظيم المتشدد يوم الاثنين من أن السعودية ستدفع الثمن عن عمليات الاعدام. وإلى جانب اعضاء التنظيم اعدمت الرياض ايضا اربعة من الشيعة منهم رجل الدين البارز نمر النمر الذي اثار اعدامه توترات اقليمية.

وحث الظواهري في التسجيل الصوتي السعوديين على الاطاحة باسرة آل سعود الحاكمة ودعا أتباع التنظيم في كل مكان إلى إلحاق الضرر بالمملكة من خلال شن هجمات على حلفائها الغربيين.

وقال الظواهري “أما آن لكم أن تتخلصوا من هذا النظام المتعفن الذي أفسد عليكم الدين والدنيا والذي لن يدافع عنكم أمام الخطر الصفوي ولا الخطر الأمريكي بل سيفر مجرموه.”

وأضاف “خير ثأر لاخوانكم أن تنكوا في التحالف الصليبي الصهيوني فتتبعوا مصالحه حيث استطعتم لان اكثر ما يؤلم آل سعود أن يضرب اسيادهم فيبحثوا عن خادم جديد لهم.”

وأدين الاشخاص الذين تم اعدامهم في السعودية وعددهم 43 بالمشاركة في هجمات نفذها تنظيم القاعدة في المملكة بين عامي 2003 و2006 وأسفرت عن مقتل المئات من المحليين والأجانب. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ويا مسردب ليش ما سمعنا صوتك الكريه لما ايران اعدمت اهل السنة والجماعة على اعمدة الروافع؟؟؟؟

    القاعدة تبعك ضربت بكل دول العالم ما عدا ثلاث دول عمرها ما عملت فيها شي وهل الدول هي روسيا وايران واسرائيل وفهمكم كفاية وقبل ما انسى داعش على نفس المنهاج خوارج العصر لبسوا جبة وعمامة اهل السنة زورا وبهتانا

    1. اسف انا قول لک انت غبی لا تفهم شی بالسیاسه؟!!اصلا تصریح الظواهري قيل للاشخاص من امثالك و امثال ال (غير معروف)

  2. وليش ما بتعمل تفجيرات في ارض الصفويين و في روسيا و أمريكا … لعنة الله عليك اذا كان هدا الخبر صحيح

  3. ما هذا التكامل والتطابق التام في خطابكم وتهديدكم ووعيدكم وارهابكم مع الميليشيات الطائفية الصفوية وحزب الشيطان !

  4. داعش اعدمت من القاعدة عشرة اضعاف هذا العدد
    لماذا يا حكيم الامة لا تدعوا لقتالهم ام انهم اقرب الجماعات لفكركم

  5. ما أستغربه هو وجود مثل هؤلاء الأشخاص المتنكرين المختبئين لا يظهرون للعلن وجوههم إلا لإثارة الفتنه ..لا يظهرون إلا عندما نرى تسيد في الموقف السعودي ..لا نسمع صوتهم إلا إذا شاء الغرب أن يسقط أحدا رأه بدأ بالظهور للعلن وقدإلتفت حوله جماعته وشعبه..
    إين أنت من التحالف الصليبي ضد سوريا أيها الجرذ..لماذا لا ترسل قاذوراتك للغرب لتثنيهم عن قصف شعبي..
    دعك من السعوديه فوالله لن تنال منها بإذن الله..

  6. سبحان الله اين دينكم وأين عقولكم من يدعوا الى الفوضى في المملكة فهو شريك المجرمين فهل الفوضى ستقف امام المد المجوسي ام هي دعوة لتسهيل عمل المجوس هل الفوضى ستقضي على الاجرام الصليبي والروسي فلينظر هؤلاء المغفلين من يقف مع الثوار ويمدهم بالمال والسلاح في سوريا هل الفوضى ستعطي الثائرين ما يدفعوا عنهم طائرات الاجرام التي تقتل المسلمين ليلا ونهارا ام الفوضى دعوة لإبادة المسلمين هل الفوضى ستغمر المسلمين بالغذاء واحتياجاتهم الحياتية ام سيكونون مع المتسولين للمساعدات الصليبية وأموال المحسنين ان من يدعوا للفوضى في المملكة هو في خانة المجرمين او خانة المجانين على افضل الاحوال

  7. لعنه الله عليك أيها الخنزير الظواهري سيف الملك سليمان بانتظاركم