بالفيديو .. لحظة إنقاذ شقيقتين احتجزتا في قبو طوال حياتهما بكلومبيا

تحقق الشرطة الكولومبية في حادثة حبس امرأتين يعتقد بأنهما احتجزتا في قبو أحد المنازل وعوملتا كالحيوانات من قبل والدتهما لعقود.

ويظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة إخراج الشقيقتين من محبسهما بعد أن تلقت الشرطة بلاغاً من مجهول يفيد بصدور أصوات عويل متواصلة من قبو المنزل. فعندما وصلت الشرطة إلى المنزل الذي يقع في بلدة بكرا في مدينة كاداس شمال غرب كولومبيا، كان باب المنزل مقفلاً وعلمت الشرطة بأن الأم مسافرة في إجازة. وعندما دخلت إلى المنزل، كانت المرأتان مكبلتين بالسلاسل وفي حالة صحية مزرية ورائحة قذرة تنبعث منهما.

يذكر بأن المرأتين لم تكونا قادرتين على الكلام وتعانيان من التخلف العقلي. وقد أصيب السكان المحليون بصدمة شديدة عندما علموا بأن جيرانهم قد احتجزوا طفلتيهما في القبو طوال هذه السنوات. وكان الشخص الوحيد الذي بقي لرعاية المرأتين بعد سفر أمهما، جدهم البالغ من العمر 90 عاماً والذي تلقى تعليمات بعدم فتح الباب لأحد ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقالت الشرطية جازمين غوميز اجوديلو، بأن المنزل لم يكن صالحاً للسكن وأنه كان على وشك الانهيار، وأن الفتاتين كانتا تعيشان كالحيوانات في القبو، وأضافت السيدة غوميز: ” لقد أصبت بالصدمة الشديدة عندما شاهدت إحدى الفتاتين وهي تضع قطعة قرميد في فمها وهذا يدل على أن الفتاتين كانتا تأكلان الحجارة والأشياء الصلبة”.

وقد نقلت الضحيتان إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تقول الشرطة بأنها ستلقي القبض على الأم فور عودتها إلى المنزل وأنها ستوجه إليها تهمة الشروع بالقتل بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها