بطريرك أنطاكية و سائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك : أدعو السوريين للمشاركة في انتخابات ” مجلس الشعب ” لأجل الصمود و الكرامة و النصر و الحياة

دعا بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام جميع أبناء سورية للمشاركة في انتخابات برلمان الأسد في الثالث عشر من نيسان المقبل.

وقال لحام، بحسب ما نشرت وكالة أنباء النظام : “نتابع باهتمام كبير مسيرة الترشيحات لمجلس الشعب ونعتبر التوجه إلى صناديق الاقتراع في نيسان القادم مسيرة شعبية واستفتاء لأجل الصمود والكرامة والنصر والحياة”.

وأضاف البطريرك لحام : “إننا نشجع الجميع على هذه المسيرة الديمقراطية ونواكبها بالصلاة والمساعي لأجل الحل السلمي والحوار والمصالحة في سورية المستقبل سورية السلام والازدهار”.

وتابع : ”نشجع الجميع على المضي في هذه المسيرة المصيرية في الظروف الراهنة ولا سيما أولادنا المسيحيين أن يكون ترشيحهم برهانا على وطنيتهم وهويتهم السورية وتصميما على البقاء والمواطنة والتعايش والعمل معا لأجل مستقبل أفضل لأجيالنا الطالعة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. شيئ واحد فقط سيصمد منا , سيكون هبةً منا لك و لرئيسك البطة .

    1. تضرب انت والبطريرك. ليش هو قادر يقول أي شيء آخر؟ لو حكى أي شي مخالف يروح فوراً لبيت خالته في القبو، ولا يخرج إلا جثة هامدة مشوهة ومقطعة الأوصال. الأفضل له أن يهرب من البلد وينشق ويكشف أمام العالم عن قذارات وإجرام نظام مخابرات الأهبلوف السفاح وشبيحته. قال انتخابات !!

  2. ضربة تمصع رئبتك انته ويلي بينتخب … مجلس المصفقين المنافقين مجلس الجبناء والعملاء مجلس العار.
    غداً موعدكم مع انطلاق مظاهرات ترحيل النظام الفاشي العميل.. من جديد والثورة مستمرة.

  3. العمى ماضل رجل دين نظيف ؟؟ من البوطي للحسون للحام لفلان وعلتان ؟؟ كله بده يمسك أول عالدبكة ؟؟ مشان الله إذا كنتم تعبدوه حقيقة اذكروا لي حسنة واحدة فقط توضع في ميزان حسنات ذنب الكلب الأهبلوف وسأكون أول من يمسك عالدبكة معكم ؟؟ يخرب بيتكم على هذا النفاق والفجور .

    1. انت يادرعاوي انت السبب بخراب ودمار سورية بس العتب مو عليك العتب ع الي بيفهم ومتعلم وقت صدق انو في حرية وكرامة رح تجي من درعاوية رعاة الغنم واهل الجلابية

    2. يا غبي طول عمركم علوية بجلابيات وغنم ، فكول هوا وارجع لورا

  4. العما شئدك مكولك، لك زمن تدخل الكنيسة بالسياسة ولى من زمان، بس إش بدي أؤل، انت متل رئيسك ونظامك، خارج التغطية والزمان والمكان. إنتا فين يا بطرك والدنيا فييييييييييييييييييييييييييييييييييين. فيق فيق

  5. سقط القناع عن هؤلاء المهرجين.
    إحجز مكانك قريباً على لائحة مرافقي بشارالأهبل الهاربين.

  6. هذا البطريرك منافق دجال مثل مفتي ذنب الكلب بشار النجس ستذكرهم مذبلة التاريخ في اشنع صورها

  7. 40 سنة تعليم على الفاضي لأجل الممانعة يا أحمق وليس من أجل الكرامة. 40 سنة ممانعة ومماتعة لإلغاء الكرامة وبالأخير حفظت الدرس غلط رجعوه عصف أول

  8. على الشباب على راسي بس درعاوي ….انت واحد جاهل وبسبب يلي متلك نحنا متخلفين يا كافر يا وسخ

  9. يا سعادة وغبطة البطريرك
    عن أي انتخابات تتحدث و قد قتل مليون وتشرد 10 مليون
    كيف تسمح لنفسك في المشاركة في سفك الدم
    من سيأخذ برأي المهجرين والمشردين
    ارجع الى رشدك وعقلك وضميرك ولا تدفع الى الاقتتال
    وكفاكم هراء

  10. مسكين واقع بين المطرقة والسندان
    اذا عارض النظام مصيره الفناء
    واذا عارض الاخرين ايضا مصيره الفناء
    كلنا نعرف

  11. سعره بسعر حسون الملعون كلهم قساوسة سلطة وشيوخ سلطة