BBC : عفرين و اعزاز .. بلدتان تحكيان قصة التوتر بين الأكراد و العرب في سوريا ( فيديو )

BBC : عفرين و اعزاز .. بلدتان تحكيان قصة التوتر بين الأكراد و العرب في سوريا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لا قصة و لاتوتر الكل بيعرف و سكان اعزاز نفسون بيعرفوا انو جدون الاول او التاني مو من اعزاز .. اعزاز كانت لبيت شيخ اسماعيل زادة و ببركات البعث و عبد الناصر الله لا يرحموا اتأممت اراضي اعزاز و اتوزعت على العرب كرمال هيك يوم … بيكفي كذب و دجل في موت و حياة .. في دنيا و آخرة في حساب و عذاب..بس الهيئة مو فارقة معكون المهم تسرقوا و تنهبوا قد ما بتقدروا..قال اسلام و مسلمين قال.

  2. الاعلام الغربي ليس عنده إلا الاقليات
    رأينا كيف ينقلون اخبار الايزيديات في سنجار
    لكن ماذا عن اخبار الحصار و القتل في الفلوجة و الموصل ؟؟

  3. ابو علو الجماعة مو مقصرين معكون ليش الغلط بحق الاعلام الغربي .. ما هي نقلت اخباركون لما روسيا نزلت بالتركمان قصف و***** و تهجير بجبل التركمان باللاذقية !!! معقول ما شفت الأخبار انت؟ بعدين من وين لوين اعزاز عربية انا بتحدّى اي شخص عربي عمرو 60 سنة باعزاز يقول انو جدو من اعزاز .. اعزاز لبيت اسماعيل زادة و جمال عبد الكافر و بمعية البعث امم الاراضي باعزاز و وزعها عالعربان و اغلبهم بدو رحّل بمباركة تركيا كرمال هيك يوم…و الا من وين لوين اعزاز عربية؟!مفكرين الناس نايمين و لا ما منعرف مناطقنا؟

  4. هدا الدنماركي ما بيبطل تعواية, على كل حال تاريخ كردكم كلو مزيف واتحدى أكبر راس فيكم ( ازا فيكم متعلمين) انو يثبت اصالة الوجود الكردي في سوريا, شوية قزلباش قرباط جبل قنديل و بعض الكورد الاتراك بعد أن نزلت تركيا فيهم **** , عادة التزوير جينة وراثية فيكم, زورتوا نفوس كركوك التركمانية لتثبتوا قرديتها و الآن تحاولون تزوير تاريخ سوريا, خست شراويلكم يا غجر فارس.

  5. ينال ما عمنعرف مين يلي نا… ميمتك و جابك احترنا معك ولك حريمة.. مرة بتدافع عن العرب و مرة عن الاتراك و مرة عن التركمان و مرة عن ربعك القرباط يا ابن ا..ري اثبتلك على شي ا..ر مشان نعرف اصلك لان مو باينلك اصل كل مرة على ا..ر شكل.اسماع ولاك منغولي الجرذ.كركوك اعتبرها تركمانية و رح ناخدها مع جوزة حلقكون و اعتبر عفرين و كوباني و الجزيرة تركمانية و بدنا ناخدها غصبا عن جوزة حلقكون و يا صغير اعتبر كل كوردستان تركمانية و رح ناخدها و نطقّلكون جوزة حلقكون..يلعن اصلكون و فصلكون اذا عندكم اصل جرذان منغوليا اولاد الجارية.. انت واجدادك عمتعتاشو على خرية الكوردية و لسا الك لسان تحكي ولك جرذ منفوليا.و الفزلباش بتعرف مين هنن جماعتك جرذان و وسخات التركمان العلوية بقيادة جرذهم الاكبر المسمى صلاح الدين اق غوندوز على وزن دوموز يا دوموز ابن دوموز..