عمران الزعبي : السوريون يعشقون الزعيم الروسي ” أبو علي بوتين ” و يرونه مثالاً للقوة و الرجولة !

زعم، عمران الزعبي، وزير إعلام بشار الأسد، أن السوريين يحبون روسيا ولرئيسها فلاديمير بوتين، و “يكنون الاحترام الكبير للزعيم الروسي ويرونه مثالا للرجولة والقوة”.

وقال الزعبي، بحسب ما نقلت عنه وكالة تاس الروسية، إن العملية العسكرية الروسية في سوريا “رفعت وحسنت سمعة روسيا في كل العالم، وزادت العملية المذكورة من مدى تقدير واحترام السوريين للرئيس بوتين”.

وقال الزعبي إن “السوريين كشعب يحبون روسيا فعلا وطبعا يحبون رئيسها بوتين. وأنتم تعلمون أننا أخذنا في بداية الأزمة في سوريا، نطلق على الرئيس الروسي لقب “أبو علي بوتين” – في سوريا لقب أبو علي يطلق على الرجل القوي والشجاع”.

ونوه إلى أن موسكو دعمت سوريا في عام 1946 عندما أعلنت استقلالها عن فرنسا.

وقال الزعبي إنه لا يوجد أي تاريخ استعماري لروسيا بل على العكس هي دولة عظمى وستبقى كذلك حتى لو خالف ذلك رغبة البعض.

وأشار الزعبي إلى أن كافة المسائل التي يطرحها البعض اليوم حول جغرافيا سوريا وبنيتها كدولة ومصير رئيسها، تثير الحساسية والامتعاض لدى السوريين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. حبك برص تضرب بهل الموديل قال يحبون بوتن لان يرون به الرجولة….. ولك يا غبي تعبر عن عقدك النفسية انت ومن يؤيدك ، الرجل رجل كان بوتن او غيره واذا كان بشار الاسد مختل الرجولة والشهامة فهذا لايعني بأن سوريا بدون رجال .. يخرب بيتك انت ونظامك شو مطوبزين ومنافقين.. تباً .

  2. مرة اخرى واخرى واخرى يصر هذا الكاءن يللى هو تحت مرتبة البشر ان يدلل على حقارته وسفالته وبيعه لشرفه ان يتكلم بما لا يفهم لان عقولهم قاصرة متخلفة ترباية العصابة الحقيرة يكاد المريب ان يقول خذوني لعنك الله يا عمران الخاين

  3. شتان مابين الشهم الزعبي أسعد
    وبين الهدام الزعبي عمران

  4. طبعا بوتين رمز الرجوله لواحد خول متللك ومتل معلمك القرد بثار … بوتين مثال الرجوله لأمثالك لانه مثلي واقرأ عنه وعن مغامراته وشذوذه الجنسي مع الأولاد ياشاذ

  5. كاذبون سفلة زعران وحرامية هذا هو الوصف الوحيد الذي يليق بكم

  6. عمران الكلب اصلا بلا رجولة وبلا كرامة يرى الرجولة في غيرة …ماهذا الانحطاط والسفالة عند عبيد النظام ..ويا عمران الكلب تسمية ابو علي بوتن اطلقها النصيريين ولم يطلقها الشعب السوري ….من اي كوكب هؤلاء السفلة