تشارك على تقديمها كل من بشار و سهيل الحسن و رامي مخلوف .. مراسم منح ” هدية ” لوالد أحد قتلى الميليشيات النظامية في مصياف ( فيديو )

تشارك على تقديمها كل من بشار و سهيل الحسن و رامي مخلوف .. مراسم منح ” هدية ” لوالد أحد قتلى الميليشيات النظامية في مصياف ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. أبو الفطيسة مكيف على هيك هدية. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه… وين المعزاية أو على الأقل علبة البسكوت.؟؟؟ الظاهر أن الذي فطس من الدرجة الثانية.
    مشّي حالك على الأقل خرقة للمسح عند الضرورة.

  2. لك العمى بعيونن افي واح بيعرف بيحكي احسن من الحمار . مبروك عليك ابو الشهيد علم الجمهورية العربية النصيرية .
    هدية من القائدالعام وسيادة العقيد ؟؟؟؟؟

  3. فعلا هدية .. بس لو كان معو علم روسيا وحزب اللات ..وكتايب الطائفية و الكتايب الافغانية …مشان يرتاح شهيد الدفاع عن بشار

  4. ليس من المعهود للعسكريين في جيش ابو شحاطة أن نراهم يتلون ادعية واقوال دينية و يصلون على النبي….. ما القصة هل هبط الايمان عليهم فجأةً؟!!
    للحقيقة كان ناجحاً هذا العسكري الذي قدم العلم من حيث الأداء وتمثيل الدور،،
    لا أعلم مالذي ورط هؤلاء الناس الذين يرسلون ابنائهم للدفاع عن نظام عسكري سلطوي ديكتاتوري، والذي يخدعهم بأنهم يدافعون عن سوريا والوطن ، وهم في حقيقة الأمر دفعوا لقتال جزء مهم ثائر على النظام من شعبهم ولتكون حرباً بين الشعب الواحد وينجو النظام…. غباء منقطع النظير للسوريين في جانب النظام ان يكونوا مع الروسي والايراني ضد جزء كبير ومهم من اهل بلدهم ؛ يلبوا المشروع الاحتلالي والتسلطي الروسي والايراني .. ويرفضوا مشروع الشعب الثائر من اهل بلدهم وهو مشروع اسقاط الديكتاتورية والاستبداد والفساد.
    أليس عجيباً ان يتقبل هؤلاء الناس كل هذه السفالات من نظام الاسد ويظلوا على التأييد،، هي مرحلة العبودية والخنوع بكل تأكيد .

  5. تطورات التعويض لكل من يموت في سبيل بشار : كان راسين معزى ثم ساعة حائط بدون خيط ثم ساعة حائط مع خيط و مسمار ثم علبة بسكويت ثم كيس طحين و علبة مربى ثم الآن قطعة قماش “علم”. يعني المقتول في سبيل العصابة الحاكمة صار في نظر تلك العصابة أرخص من الفجل .

  6. ريف مصياف يا عكس السير و ليس مصياف ..كفى تلويثا لسمعة مصياف باسم الشبيحه العلويين في ريف مصياف … الى الآن لا نميز بين مصياف و ريف مصياف !

  7. فقراء العلويين واغبياء ومجبري السنة كرمال صرماية ابن الحرام بشار ابن انيسة وصلاح جديد

  8. هذا العسكري لم يقرأ الآية بشكل صحيح فنصب أحياءً بدل أن يقول أحياءًُ….

  9. فتح المضموم وكسر النصوب وضم المكسور

    ريتو فض فوك يا مقاتل .. بئس اللغة وبئس الناطق … ويا حسرة عليك يا وطن

  10. لك كمان خلصو العلم للمسكين ابو الميت اخد العلم قائيد الكتيبه حتي العلم استكترو عليه

  11. هل هو غباء وخنوع وهوان بالفطرة ام انه الخضوع والذل اللذي لطالما لازم هذه الطائفة منذ تكوينها ام هو ذاك كله ؟ الحقيقة التي لطالما لازمت هذه الطائفة التي تحمل في جيناتها العبودية التي لطالما بحثت عنها ووجدتها عند ال الوحش حيث عمدت الى التأليه والعبودية لتجد لنفسها مكان لطالما حلمت به مستخدمت كل الوان الخديعة والغدر والخيانة والتقية حتى وصلت وحققت ما تصبو اليه ولكن ماذا بعد ؟ حيث توجت كل هذا بالدمار والقتل والفتك .الم تسال نفسها وماذا بعد .انه سوال لطالما قض مضجعها. وماذا بعد؟ انتظروا ان غدا لناظره قريب.