شقيق السوري ” جابر البكر ” : سآتي لألمانيا كلاجئ .. و سأنتقم لمقتل أخي !

صرح علاء البكر شقيق السوري جابر البكر والذي وجد مشنوقا في زنزانته في مدينة لايبزيغ الألمانية أنه سوف ينتقم لمقتل شقيقه، وقال البكر لإذاعة صوت ألمانيا : رد فعلي  كعربي سيكون الانتقام، ولدى سؤاله من قبل المراسل عما يعنيه بالانتقام قال “أنت تفهمني، أنا لم يعد لدي ما أضيفه، وسوف آتي إلى ألمانيا كلاجئ”.

وقال علاء البكر للمصدر ذاته، إنه مقتنع من براءة شقيقه الأصغر، مضيفا “لقد ربيته بنفسي، أنا أعرفه تماما، إنه ليس إرهابيا”.

وقال البكر إن شقيقه جابر أبلغه أنه تعرض لمحاولات غسيل دماغ من قبل بعض أئمة مساجد في برلين، الذين حاولوا دفعه للتطرف، مضيفا:” أن بعض أئمة المساجد في ألمانيا حاولوا لفترة قصيرة غسل دماغه”.  مشيرا إلى أن جابر لم ينجر إلى محاولاتهم، ولو كانوا قد نجحوا في ذلكم، لمكث في سوريا ولم يعد إلى ألمانيا.

ويطالب علاء البكر بتسليم جثة شقيقه، وربطها بخطوات أخرى سيتخذها ضد السلطات في ولاية سكسونيا.

وقال علاء البكر : ” أود أن أؤكد لكم أن جابر لم يكن إرهابيا ، ولم يكن عضوا في تنظيم داعش”.

وتابع : ” الشرطة الألمانية قامت بقتله، وأنا سأقوم بمقاضاة الشرطة في ولاية سكسونيا في ألمانيا.

و عرف علاء البكر نفسه بأنه متزوج ويبلغ من العمر 30 عاما،  ويعيش مع والديه و7 أخوة وهم أخ وست أخوات في ريف دمشق.

وتعيش الأسرة على التجارة والزراعة، وقال بأن جابر بالنسبة للعائلة هو شهيد ومصدر فخر لهم. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. روح انتقم من بشار هو الذي دمر وطنك وحرق بلدك وقتل شعبك وطرد اهلك اذا كنت زلمة.

    1. الزلمة قال بدو يقاضي شرطة سكسونيا يعني الزلمة غايتو مصاري على حساب فطسان اخوه .. بيعرف انو الانتقام من بشار مستحيل لأنو عيارو برميل متفجر على راسو هو وأهلو ..

  2. ههههه شو هل حكي هاد حكيك ولا حكي اتحاد الأوروبي ستأتي كلاجئ مشان ما يدخلو ولا لاجئ من بعد تهديدك وغسلو دماغو ائمة مساجد مشان يكون لحكومة اوروبا حجه لتقمع المسلمين الارهابيين وغير الارهابيين ..بقى ممكن نعرف قديش قبضتو ع راس اخوكن؟

  3. يعني اذا انت يا علاء البكر ارهابي وبدك تجي على المانيا وتلجأ وتفجر حالك….. فليش مستغرب انو أخوك كان إرهابي متلك ؟؟؟؟ نطالب السلطات الألمانية بتعميم اسم علاء البكر على الانتربول كونه ارهابي يطلق تهديدات… بلكي بتنعفط باليونان وبتاكل يلي فيه نصيب

  4. بالفعل انك مسيحي حقيقي!! هادا هو الهدف الحقيقي من التصريح ومن العملية كلها!!مسرحية سيئة جدا من المخابرات الالمانية لا ترق حتى لمسرحية انتحار الزعبي ب3 رصاصات!! قال انتحر جوا الزنزانة قال!! مسجون عند عشيرة مجعز الهغط هو لانو كان!! عتبي عالاغبياء يلي بصدقوا كل شي! ! تحية الك!

  5. ولماذا لاتنتقم من روسيا وإيران وداعش وبشار وحزب الشيطان ؟ ؟ لأنك جبان حقير مرتزق

  6. فعلا الي استحوا ماتوا المفروض تعتذر من الشعب الالماني عن افعال اخيك المشينة ونيته للقتل بالرغم من ترحيب المانيا به وقبوله كلاجيء وتوفير مستلزمات العيش الكريمه له .تريد الانتقام؟؟؟؟؟ من اين تريد الانتقام .هل تطلبون المانيا بشيء ام انتم مدينون لها لكل مافعلته لاجلكم .تبرأ يا رجل من اعمال اخيك ان كنت شريف واعتذر للناس