تعويذة جديدة لقائد ميليشيات بشار الأسد المحلية ” سهيل الحسن ” : تاريخ آشور في أرض نينوى الغراء .. آلهة المسامير مداً مبتغى الأرواح ( فيديو )

تعويذة جديدة لقائد ميليشيات بشار الأسد المحلية ” #سهيل_الحسن ” : تاريخ آشور في أرض نينوى الغراء .. آلهة المسامير مداً مبتغى الأرواح ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. نرجو من روسيا و تركيا الاتفاق على دستور علماني شبيه بالدستور التركي كمنطلق و حجر زاوية لأي اتفاق قادم

  2. هههههه علي الحلال هل الزلمه نهفه ياأخي مثقف جداااا ع كل حال هاد الشخص مش سهيل الحسن الله اعلم سهيل الحسن مقتول انا متأكد انو هاد واحد شبيهو قارنوا صور لسهيل الحسن قديمه ع أيام جسر الشغور بتلاحظو فرق بالصور واااضح

  3. هدا جحش برخصة ، هدا هربان من العصفورية ، مستحيل هيك جحش يكون قايد فرقة موسيقية

  4. انا الملك مخروق ، انا الروح الكامنة في البيضة المقدسة ، حكمت العالم بجسدي الذهبي ورأس العنقاء ، انا اسبح في الأجواء انا أجعل الثلج ماء والعب مع الاطفال في الفناء انا من يملك المفتاح ، وصديق الفلاح في مزارع التفاح موقظ الأرواح اقول لك أمراً ،، أستيقظوا يا اشرار التـاريخ

  5. على فكرة بكون شربان بطحة عرق الريان وإبريق متة مسخن على مدفأة المازوت مع كيلو سكر من المؤسسة
    حتي يطلع معه كل هالفلسفة المختلطة بهلوسات بوذية هندوسية مسيحية !!
    ولكنه مثال للنصيرية الضائعة بين الديانات
    لهذا اغلب النصيريين يذهبون للشعوذة والسرقة والشحادة
    وأغلبهم لايتعلم مهنة يدوية لأنهم كرارة
    ولولا النظام المظلي لا احد يدخل الجامعة
    اما الكليات الحربية فتجمع ابهم خلق الله!!!

  6. شادس حلاوة حرب كونية ما شوي تاني رح تسوية معركة بدر وتقول نزل مع الجيش السورية الملائكة الايرانية واعوانهم حزب الشيطات والمليشات ما هي الحرب الكونية انت اعلام سورية …..
    انت يا اجدب سورية الي كنت تحلم تحكي مع رتبه اعلا منك دارة الايام وصرت تطلع على التلفزيون وتحكي والي بيزعجك اكتر اني في ناس بتقعد تسمعلك وتناقشك متل هلي قدامك الي اكل كف من بعده حرم يعمل معك شي والله هزلت اذا هاد اعلامنا وهادول قادة جيش كان يدافع عنا وقت دارت الايام بلش يقتل بالشعب الاعزل

  7. هاد المسطول تافه ومجرد مطية للنظام المجرم لقتل وسفك المزيد من دماء السوريين بعد ان استغل النظام قتل أخيه وهو ايضا ضابط كان يقمع المتظاهرين على ايدي الثوار .. حسب معلوماتنا كل مرة يشاهد فلم قتل اخوه بعد دعسه وعلى ايقاع العرق والويسكي يخرج لأداء مهمته بالقتل من جديد للسوريين ..

  8. الظاهرجماعته تم توقيفهم اثناء التعفيش من قبل الشرطة العسكرية الروسية راح شربلو قنينة عرق تين فظهرت نتائج الابداع ،يبلاك بقتلك عند هالصبح .

  9. عجب بشو كان عم يفكر شادي لما كان سهيل عم يجاوب هالأجوبة العجيبة هي ؟!
    يعني انا محلو رح انسى الاسئلة اللي كان لازم اسألو ياها !!!

  10. سهيل الحسن هو عينة حقيقية ومسطرة صادقة لأشكال واخلاق وذكاء هذه الملة ٠ فهم من ناحية الذكاء سبحان الله ٠ مثل ذكاء السمك تمام اما الأخلاق فهي منحطة لعدم وجود رادع ديني ٠ عبارة عن دواب وبهايم قدراتهم العقلية صفر فهم فاشلون بالدراسة والصناعة والتجارة والمعاملة الشيء الذي يجيدونه هو قرقعة المته وشرب الخمر والسلب والنهب وسب الذات الإلهية والعمل اما مخابرات سيطروا على الكليات العسكرية فأصبحت نسبتهم كضباط ٩٧ بالمئة ٠

    1. رد : إذا كان النصيريون العلويون بهذا التخلف والغباء كما نقرأ في غالبية التعليقات .. وحكمونا نحن الأذكياء خمسون عاماً من الهيمنة على كل شيء وجعلوا منا قطعان من الغنم والغنيمة!!؟؟.
      هذا الضابط يمثل عقلية وتقاليد منطقته وطائفته بنسبة تمثيل واسعة من ناحية طريقة التفكير والمعتقد .. هو يعود الأن بإعتقاده .. في سوريا و بلاد مابين النهرين العراق إلى ما قبل الإسلام آشور وبابل والسومريين وبداية كتابة الحرف واللغة المسمارية……وصولاً للأديان السماوية الثلاث…لكن هو يريد تحييد المعتقد الأسلامي الطاغي عدداً في سوريا ؛الإسلام السني بطريقة ما دون التطرق للأمر بشكل مباشر موحياً بذلك عدم أحقية هذا الإسلام السني الوافد والذي تنتمي إليه الثورة السورية بعد الأمجاد التاريخية السحيقة التي عددها في هذه الأرض سوريا والعراق …وغاب عن فكر هذا العسكري النصيري الفيلسوف إن بداية تأسيس الطائفة النصيرية كان في القرن الثاني الهجري على يد ابن نصير البصري العراقي في بغداد … لايمكن الإحاطة بكل المعلومات التاريخية في تعليق وهي التي تحتاج لمجلد كبير.
      العلاقة السائدة بين السنة والنصيرية في سوريا هي علاقة عدائية تتمثل بالإحتقار وبعدم الاحترام والاعتراف والإستخفاف من قبل السنة للنصيريين رغم ماوصلوا إليه من قيادة البلاد وتزعمهم وتسيدهم على شعبها .. وكراهية وإحساس بعقد النقص والمظلومية والأمان وأطماع توسعية لدى النصيرية باتجاه السنة… لكن الفرق بين الطرفين واضح وهو إن النصيريون متحدون ومتضامنون وعلى هدف واحد بشكل قوي بالعكس من الأكثرية السنية متشرذمين متفرقين متقاتلين .
      الثورة السورية بغالبية شعب سوريا أظهرت بشكل صريح وواضح أن الشرخ كبير وواسع بين النصيريين القابضين على السلطة منذ عقود وهو بحقيقته احتلال داخلي لأكثرية سنية تمثل ثمانون بالمائة من إجمالي مواطني البلاد وبين هذه الأكثرية المنتهكة حقوقها المشروعة بقوة السلاح ولظروف وأمور كل السوريين يعلمونها ؛ النصيريون تاريخياً وبشهادة الوثائق والأحداث تؤكد بعقيدة عدم الإنتماء لشعب غالبيته من المسلمون السنة مع رفض تام الإنضواء تحت حكمهم؛ وهم إما أن يحكموا البلاد كاملة أو الاستقلال بدولة نصيرية لم تعد بحدود جبال العلويين في الساحل بعد تمددهم واحتلالهم لمناطق واسعة من البلاد بما فيها دمشق.
      أتخيل الحال المزري الذي ستكون عليها البلاد وحال الشعب وبالأخص السنة منه والذي كان بطبيعة الحال سائداً من عقود مع حكم هؤلاء النصيريون وهذه العقلية المريضة المتخلفة المتغولة بالجشع والجوع والخوف وعقد النقص والاندماج .. في العقل النصيري في هذه الآونة من الزمن طريقين لا ثالث لهما في سوريا إما عودة حكم البلاد قاطبة كما كان قبل الثورة أو نبش وثيقة الانفصال بدولة علوية مستقلة والتي خطها أجدادهم أيام الانتداب الفرنسي وإظهارها من جديد لكن بفارق كبير هو بحدود توسعهم وسيطرتهم على كامل غرب سوريا والتي قالوا عنها سوريا المفيدة؛ وعظم الله أجركم جميعاً ولا شكر للنصيرية سعيهم ؛ والواقع مفجع بحق وخاصة بأن النصيريون كانوا واضحين تاريخياً وحاضراً إلى ما يرمون إليه… وأبى الجمع إلا الوقوع بالخطيئة والطامة الكبرى.

    2. نعم يا بوند هم شعب غبي ومتخلف ومنحط نعم غلبونا نحن السنة وانتزعوا الحكم من أيدينا ولكننا نحن السبب ليس لغباءنا وإنما لطيبة قلبنا ولعدم تقديرنا مقدار الحقد الشرس الذي يضمرونه لنا ٠ هل تذكرون في بداية الثورة السورية عندما طرحوا شعار واحد واحد واحد الشعب السوري واحد ٠ قلت لأصدقائي لا أبدا الشعب السوري ليس واحدا هو عبارة عن فسيفساء من ملل مختلفة ولكل ملة أجنداتها الخاصة بها ٠ لقد مكن السنة وكما قلت سابقا لطيبة قبلهم وعدم تقدير كمية الحقد المكبوتة لدى الملة النصيرية ان يستولي ضباط علويون على الحكم ٠ هناك بعض السياسيين السوريين الذين تمتعوا بطول نظر عند استلام حزب العث للسلطة وتقريبهم للعلويين خاصة من كان السبب الرئيسي لخراب سوريا وهو أكرم الحوراني أقول عندما تكلموا معه وقالوا ان العلويون مشروعهم خطير وتحت غطاء الحزب العربي الاشتراكي تكاثر عددهم وسيطروا على الجيش فكان صلاح البيطار يقول لمن يوجه له هذه النصيحة ويقول نحن حزب وليس عندنا تعصب ٠ طيبة القلب وقص النظر ومساعدة فرنسا للعلويين والتمدد عن طريق الجيش ٠ ثم تولي بريطانيا المهمة ومساعدة المقبور على استلام الحكم ففي بداية السبعينات من القرن المنصرم غاب المقبور في بريطانيا لمدة ثلاثة أشهر كانوا في تلك الفترة يرتبون ويعدون ويخططون له استلام الحكم فمن فسلم المقبور الجولان في عام ٦٧ وبعدها كوفيء بانقلاب عسكري على زملاءه وتم وضعهم بالسجن الى ان ماتوا ٠ إذن المخطط كان جاهزا وكان هناك عرابون مثل فرنس وبريطانيا وأخيرا أمريكا ٠ لان خير حامي لاسراءيل كانت هذه الملة النصيرية المجرمة ٠ إذن من مكن لاستمرار حكم هذه العصابة ليس ذكاهاءها او إخلاصها ووطنيتها وإنما عمالتها وخيانتها لشعبها وخدمة لمصالح اسرائيل ٠ ونح لا ننسى مقولة الفاسد الاول رامي مخلوف عندما تزلف لاسراءيل في بداية الثورة السورية بقوله ان أمن اسراءًيل هو من أمن سوريا ٠ وهذا يتعبر درسا قاسيا للسوريين بعدم التفريط بمقدرات البلاد لأقليات خائنة مجرمة عميلة حذرنا منهم شيخ الاسلام ابن تيمية من ميات السنين ٠٠ لقد عرف مقدار كرههم وحقدهم علينا لذلك هم الان لا يستطيعون حتى مجرد النطق باسمه ٠ فاعتبروا يا أولي الابصار ٠٠

  11. سهيل الحسن يتواصل بالشيفرة مع المركبة الفضائية الام

  12. حثالات البشر
    مثل هؤلاء الحثالات يحكمون الشعب السوري العظيم
    وبشار ذيل الكلب الأرهابي ليس أفضل منه بشيء نفس الثقافة ونفس العقلية

  13. مثلها مثل تعاويذ الحسيني و العرعور و العريفي و نصر لله …. كلهم نفس الفصيلة

  14. ما هذه المساخر لقد صدقت نفسي وبحثت عن آلهة المسامير في الانترنت. منذ فجر التاريخ لا يوجد شيء كهذا. أي نوع من شعوب الأرض انتم؟ والله احتارت فيكم البشرية. هل انتم خير أمة أخرجت للناس؟ هل انتم متأكدين من نفسكم. ما نوع الغذاء الذي تتعاطونه؟؟

  15. شو هل طلاسم هاد خطاب بمناسبة احتلال حلب ولا حجاب مشان فك العنوسة للشيخ رعبو ؟؟؟!!!! هيك كل حكياتو ما بينفهم منها شي و بل اخير كلو مسخرة بمسخرة