بعد أن دمرت ما لم يكمل بشار تدميره .. فاينينشال تايمز : روسيا تطلب من القوى الدولية إعادة إعمار سوريا !

نشرت صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية مقالاً بعنوان “روسيا تطلب من القوى الدولية إعادة إعمار سوريا”.

وقالت الصحيفة إن روسيا طلبت من القوى الدولية تقديم مليارات الدولارات لسوريا لإعادة الإعمار.

وأضافت أن الدول الغربية ودول الخليج، التي أغضبها التدخل الروسي في سوريا الذي حول دفة القتال الدائر هناك لصالح بشار الأسد، لن تساهم في إعادة الإعمار إلا إذا ضمنت روسيا تسوية للنزاع تضمن انتقال السلطة.

وقال دبلوماسي غربي للصحيفة “تدخلت (روسيا) في سوريا. الروس يفسدون الأمور تماما، يحطمون كل شيء، ويريدون من الجميع تحمل التكلفة”.

ويتوقع إثارة الأمر في المحادثات المدعومة من الأمم المتحدة في جنيف، وحسبما قال دبلوماسي غربي للصحيفة، فإن ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية الروسي لشؤون الشرق اللأوسط، قال لاجتماع لسفراء الاتحاد الأوروبي في موسكو إن إعادة إعمار سوريا سيتصدر جدول الأعمال قريبا.

وترى الصحيفة إن المبادرة الروسية قد تواجه الكثير من التحدي، خاصة وأن الغارات الروسية كانت مسؤولة عن الكثير من الدمار في مدن مثل حلب. (BBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اذن تطالبون بتعمير سوريا فعليكم التدمير وعلى الدول الاخرى التعمير سرقتم اموال سوريا وحصلتم على النفط والقواعد مقابل تدميرها فماذا تريدون مقابل تعميرها
    عندي اقتراح اخرجوا وخذوا معكم ابو قرون ولا تاكلوا هم تعمير سوريا فشعبها يستطيع ذلك ولكن بدونكم اما وجودكم فيعني المزيد من التدمير

  2. سيقبلون لأن القروض المقدمة عليها فوائد لا تقل عن 0,75 نقطه و ستكون مدة القروض مئة عام و بالتالي ستكون نسبة الربح أو ريع فوائد القروض 250 بالمئة من الثرض الأصلى و هو ما يعادل مئة بليون دولار.