النمسا : محاكمة 9 لاجئين اغتصبوا فتاة ألمانية ” جماعياً ” ليلة رأس السنة ( صور )

بدأت في فيينا (النمسا) جلسات محاكمة تسعة لاجئين اغتصبوا ألمانية في ليلة رأس السنة 2015\2016.

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرتها صحيفة “دي فيلت”، وترجمها عكس السير، فإن المدرسة الألمانية (28 عاماً)، ذهبت إلى فيينا للاحتفال برأس السنة مع صديقتها، وعند منتصف الليل قابلت 4 رجال في إحدى الحانات، ما لبثوا أن قاموا باختطافها عند توجهها للخروج من الحانة، وعادوا بها إلى منزلهم.

ونقل عن أخصائي جنائي قوله إنها كانت تحت تأثير الكحول (2 ميليغرام / ليتر)، وكانت عاجزة عن الكلام.

وفي المنزل كان يتواجد 5 رجال آخرين، وكانوا جميعهم (تتراوح أعمارهم بين 23 و 47) قد أرسلوا نساءهم لمكان آخر ليحتفلوا دون إزعاج.

وتناوب الرجال على اغتصاب المدرسة لمدة ساعتين، وقاموا بتصويرها وهي عارية، وقد حاولت مقاومتهم دون جدوى، فيما أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن أحدهم خاطبها باللغة الإنكليزية قائلاً: “استمعي إلي .. بقي القليل فقط”.

وقام المعتدون بعد ذلك برمي ضحيتهم بالقرب من محطة حافلات، لتقوم باللجوء إلى فندق قريب وتتصل بالشرطة التي استطاعت تحديد مكانهم عبر تتبع موقع هاتف الضحية، وألقت القبض عليهم.

وتبين من خلال التحقيقات، أن الجناة هم لاجئون عراقيون، قدموا إلى النمسا عما 2015، وقد استطاعت الشرطة العثور على آثار الحمض النووي لستة منهم عبر فحص جسد الضحية التي قضت وقتاً في مصحة نفسية جراء ما حصل لها.

ووجه الادعاء النمساوي تهمة الاغتصاب من الدرجة الأولى وإيذاء شخص أعزل، للتمورطين، واعترف أحدهم (31 عاماً) بفعلته وأبدى ندمه الشديد وأشار إلى أنه يخجل من نفسه ومن عائلته بسبب ما فعله، فيما أنكر الباقون التهم الموجهة إليهم، وقالوا إنهم كانوا تحت تأثير الكحول، وأن الألمانية قدمت إلى منزلهم بموافقتها.

ومن المتوقع، بحسب ما ترجم عكس السير، أن يصدر الحكم  في آذار المقبل، وينتظر الجناة عقوبة سجن قد تصل إلى 15 عاماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. عفياااااا الزلم …. الله لايوفقكم ياكلاب الدنيا خربانة بسوريا وانتم عم تلحقون النسوان نحن متزوجين وماعم نفكر بالجنس بسبب الحرب بسوريا مالنا نفس

    1. كلفت نفسك وقرأت الخبر أنت؟؟؟؟
      هذولي كلهم عراقية ولا واحد فيهم سوري

    2. عادي ياصديقي هدا هو الجهل الأعمى باين من اسمه ابو جاسم الفصوع لازم تقرأ اولا الخبر واضح عراقيين .السوريين أكثرهم أرقى أنواع يعملوا بهي الطريقة الهمجية بس السوريين بيحبوا المال وهدا عادي

  2. بستاهلوا وكمان في متزوجين تسعة ياحثالات البدو اللعنة على هيك جهل وانحطاط

  3. هؤلاء لايختلفوا عن المجرمين في سوريا .. انشالله بس توجع سوريا بجميع أديانهم وطوائفها وانا متفائل جدا سيحاسبون جميعا ارجوا عرض صور الوجوه لتنظيم اللوائح .