مذيع في تلفزيون بشار الأسد وصل إلى ألمانيا كلاجئ أواخر 2015 يجري مقابلة مع ميركل

أجرى “مذيع” في تلفزيون بشار الأسد، وصل إلى ألمانيا عام 2015 وحصل على حق اللجوء، مقابلة (المقابلة الأسبوعية المعروفة) مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

ونصحت ميركل اللاجئين خلال المقابلة بالبقاء في المناطق الريفية لأنهم سيلقون اهتماماً أكبر مقارنة بالمدن الكبيرة، كما تحدثت عن قضية الاندماج وعن وضع اللاجئين في ألمانيا عموماً.

ويدعى المذيع الذي أجرى المقابلة مع ميركل “حمدي كسار”، وكان وصل إلى ألمانيا أواخر العام 2015.

وسبق لكسار أن قال في مقابلة مع صحيفة “صنداي مورنينغ هيرالد” الأسترالية، في كانون الأول الماضي، وفق الترجمة التي أوردها موقع “ديرتلغراف”، إنه فر من سوريا لتلقيه “تهديدات”، وزعم أنه كان يتلقى باستمرار اتصالات من تنظيم “داعش” في الرقة يدعونه فيها للانضمام إليهم (!).

كما زعم الكسار في تصريحاته للصحيفة أن الاتصال الأخير كان خطيراً لأنهم تحدثوا عن سيارته ومتى يذهب ويعود من العمل.

وأضاف للصحيفة أنه 4 من زملائه قتلوا، وأنه لم يكن لديه خيارات سوى البقاء ومحاولة النجاة، أو مغادرة دمشق.

وتظهر مقاطع منشورة من قبل التلفزيون النظامي على موقع يوتيوب، اطلع عليها عكس السير، أن الكسار ظل ممارساً لعمله حتى الشهر الثامن من عام 2015.

وفي مقطع مصور نشره الكسار عبر قناته في موقع يوتيوب، وندد فيه بهجوم برلين الإرهابي، قال “إننا هربنا من سوريا بسبب هؤلاء الإرهابيين”.

يذكر أن الكسار عمل مؤخراً كمتدرب مع تلفزيون RBB الألماني، بمدينة برلين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. طيب ليش ما هددوا حدى غيرك . . شو أنت طرزان أبو مخطة . . ولا أنت اللي عرقل وأفشل مخططات داعش . . هي المذيعة رشا كسار ماشاء الله عليها كل يوم على مقابلات كذب مع مسلسلات رفيق لطف

  2. التاريخ يعيد نفسه الورة العربية الكبرى خدعنا الغرب وتقسمت المنطقة ولان تخلى الغرب عن وعده بدعم الديمقراطية والارهاب ولكن من وجهة نظرهم يعيدون الترتيب واكبر عدو امريكا وايران ومتفتقتنا بالطماع والمصالح والله يستر والله الله ايها الشعب المخدوع والمقهور

  3. كذاب هرب من دمشق بسبب ملاحقة داعش له وما قيمتك عند داعش أيها الكاذب . قال انه هرب من سوريا بسبب الإرهابيين . الذين تحدثوا عن سيارته متى يذهب ومتى يعود . هذا جاسوس أرسلته العصابة للتجسس على اللاجئين السوريين. . فاحذروه !!!!!

  4. هذا الافاق كذاب أشر من هو وما هو موقعه وما هي أهميته لدى داعش حيث قال انه هرب من الإرهابيين من سوريا بسبب الإرهابيين . وان داعش اخبروه متى يذهب ومتى يعود من عمله . ليش ما طلبت حماية العصابة الحاكمة . فأنت موجود في حضن الوطن أيها المنافق . احذروا أيها السوريين منه واكتشفوا اوراقه. للسلطات الألمانية لانه جاسوس أرسلته العصابة للتجسس عليكم !!!!!!!

  5. شعب أصبح كل من فيه يألف قصة ليأخذ لجوء، هل يمكن مقارنة هذا القزم الإعلامي الإنتهازي مع البطل الإعلامي هادي العبد الله مثلآ، كلفرق بين الثرى والثريا.

  6. وليش هربت يا حبيب الماما وجيت عند ماما تانية، كنت إعميل واجبك الإعلامي بتوصيل الحقيقة للعالم من أرض الواقع، ماأنت كنت نايم بحضن النظام! ولا عما تسعى للشهرة على حساب بلدك.