هولندا : أب سوري ” يختطف ” أطفاله الثلاثة .. و مخاوف من عودته بهم إلى سوريا

قالت صحيفة هولندية، إن لاجئاً سورياً “اختطف” أبناءه الثلاثة، وأنه تم الإبلاغ عنهم على أنهم مفقودون.

وذكرت صحيفة “تيليخراف” الهولندية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن اللاجئ السوري (35 عاماً) قام، أول أمس الجمعة، بأخذ أطفاله (2-4-5 سنوات)، من مكان سكنهم في شارع “فينسترات”، بمدينة أنسخدي، بعد أن أمضى معهم بعض الوقت بمفرده.

وأضافت الصحيفة أن العائلة قامت بالإبلاغ عن اختفاء الأب والأطفال بعد ذلك، دون أن تحدد من المقصود بكلمة “العائلة”.

ويعتقد (دون وجود تأكيدات) أن المقصود هو الأم وعائلتها، وأنها منفصلة عن زوجها الذي قدم لزيارة أطفاله، قبل أن يقوم باختطافهم، وفق التعبير الذي استخدمته الصحيفة.

وإلى جانب إبلاغ الشرطة، أبلغت العائلة منظمة مختصة بالبحث عن المفقودين، ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم المنظمة، أن الرجل السوري لا يعرف عنه أنه “عنيف”، إلا أن العائلة قلقة على صحة الأطفال، وتعتقد أن الوالد فر بهم لخارج هولندا.

وقامت الشرطة الهولندية بإطلاع نظيرتها الألمانية على تفاصيل الحادثة.

وأضاف المتحدث باسم المنظمة، أن هناك احتمالية لسفر الأب مع أطفاله إلى سوريا، إلا أن لا دلائل قوية على ذلك.

ووفق البحث الذي قامت به المنظمة، فإن لا صلات أو توجهات تربط الأب بـ “داعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إ لا بالله …
    هالنسوان جنوا وجننو راجالهم معهم … لسا كل نهارين بنسمع بهيك قصص …عن واحد خطف اولاده وعن واحد قتل مرتو وسلم حالو وعن حالو عذب مرتو حتى الموت … وكلها عبتصير ببلاد المهجر
    النسوان بيوصلو المانيا أو هولندا وبتبلش جماعات الاندماج بالزن براسهم على : هاد حقك …هي حقوقك الاساساية ..طلقيه ..نحن بندعمك …وعلى هالشكل ..والنسوان عنا للاسف بيعانو من قلة عقل وقلة دين والانفتاح على الحياة والبهرجة هو همهم وشغلهم الشاغل خاصة بعد ما يشوفو الدنيا بالالوان باوربا …فبيتحججو على أزواجهم على كلمة مرحبا بتصير متل الوجع ….
    وبعدين موضوع زواج الاتراك من السوريات …كل وحدة صارت تنسج قصصها المستقبلية مع فارس الاحلام التركي اللي بدو يحقق لها الرومانسية والزنكلة والبريستيج ..وهي مضيعة عمرها مع جوزها السوري ! فكمان بتبدأ المشاكل
    وانا اقول العبرة في الخيارات … اختيار الزوجة على اساس الدين وعلى اساس انها بنت اصل … أما اللي بيختار زوجة عاساس الشكل فيحاول ما يخلف منها باول سنتين …وإلا وللأسف ماهي رايحة غير على الاولاد

    1. معلم جملة وحدة مفيدة…الله يرحم احمد شوقي: انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
      نحنا شعب ضيع اخلاقو بفضل حزب البعث الرشيد يلي خلى صاحب الاخلاق المثقف فقير منتوف بقاع المجتمع ورفع الازعر الامي والسرسري وسلمو منصب وكرمو!! وهي النتيجة والخير لقدام!!!

  2. مافي اب بيخطف اولادووو بيكون مرتو جننت اهلو
    اللهم عافينا مما ابتليت به كثيرا من خلقك
    الله يصبرك ويعينك على تربايتهم