ألمانيا : إيداع اللاجئ السوري قاتل الموظف بالصليب الأحمر مستشفى للأمراض النفسية

 

 

 

قررت محكمة في مدينة زاربروكن الألمانية إدخال اللاجئ السوري، المشتبه بقتل معالج نفسي يعمل في الصليب الأحمر الألماني طعناً، بشكل مؤقت إلى مستشفى للأمراض النفسية.

وبحسب معلومات الشرطة فقد كان اللاجئ السوري (27 عاماً) يتردد على مركز الصليب الأحمر لتلقي علاج نفسي.

وبحسب شهود عيان فقد سأل اللاجئ عن المعالج النفسي (30 عاماً) وعندما التقاه صافحه بيد واستل بيد أخرى سكين مطبخ من معطفه وطعنه طعنة في الصدر وأخرى في الظهر.

وحسب قناعة النيابة العامة فإن المشتبه به كان في في وضع عقلي ونفسي غير طبيعي وقت ارتكابه لفعلته.

وكانت الشرطة ذكرت الأربعاء أن الموظف الاستشاري التابع لمكتب الصليب الأحمر بزاربوركن فارق الحياة داخل المركز متأثرا بجراحه.

وتم إلقاء القبض على السوري بالقرب من مسرح الجريمة عقب فترة قصيرة من فراره.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن الواقعة ليس لها علاقة بالإرهاب، ولم تدل السلطات ببيانات عن الضحية. (DPA)

مواضيع متعلقة

ألمانيا : لاجئ سوري يقتل موظفاً في مركز استشاري للاجئين طعناً بالسكين ! ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. هادا الكلام مرفوض.. لازم نعرف ديانتو بالاول لنقرر ازا ارهابي او لا.. واسالوا المفكر المفكر العظيم طارق جرير

    1. يعني انو نختلف بالآراء شي وأنو تشهر بإسمي بالعلن بدون أية سبب شي تاني .. هذا بيظهر مدى سخافتك وضحالة تفكيرك .. بدك تناقش اهلا وسهلا تعال ناقشني لبكرا .. بس تقعد بهالطريقة السخيفة تذكر أسمي فهون بقللك لا تخاف ما بيهمني أمرك لا انته ولا هاللاجئ الارهابي ..

    2. انتم حتالة تركتم بلدكم وصرنا في لسان الالمان وبهدلتم الدين الاسلامي بمجيءكم لالمانيا عار عليكم تركتم سوريا

  2. رحم الله أخانا الشهيد الذي سيوارى الثرى بعد أن أدى بواجبه تجاه إخوانه المسلمين و اشقائه العرب طوال السنين الماضية و لأهله الصبر على ما أصابهم.
    الناس هنا يسألون لو كان الفتيل ألمانياً نصرانياً هل كانت القضية تطوى هكذا.

  3. طريقة سخيفة للتشهير؟! انو تشهير؟! شو شايفني حاطط صورك بالزلط بعكس السير؟! ضحكتني والله!! وصدقني مافي سخيف بوجودك!! لانك وبمنتهى الغباء اتهمت اللاجئ المذكور بالمقال انو ارهابي مرة تانية رغم انو واضح قدامك انو مريض نفسي… شايف مستوى سخافتك وضحالة تفكيرك!!! بس ترتقي بتفكيرك الارهابي منبقا بنتناقش!! طالما حضرتك معرف كل مسلم انو ارهابي وناطر هالمليار ونص مسلم يموتوا وترتاح حضرتك مافي مجال للنقاش!! واحد متلك اكبر ارهابي فضلا انو يتهم غيرو بالارهاب!! واحد تافه!!

  4. الاعدام فقط للمجرم ﻷنني موظف في الصليب الاحمر نحن في هذا العمل خدامين برضانا مقابل الراتب ﻷجل هكذا حثالة تركت بلادها للمجهول والسؤال عن الراتب اي رواتب أنتم لاجئين بدون عمل لو فيكم خير لبلدكم لما تركتوها ..

  5. انتم ياسوريون بهدلتونا ارجعو حررو بلدكم بدل ما تعانقو خالتكم مركل والله راح يجي يوم وتندمو علا المانيا بلدكم اولا بيكم وسختو المانيا بقدارتكم ولي ما فيه خير في بلدو وما حافظ علا ارضو وعرضو منو سوري 80%من نساؤكم طلقو بعد مجيءكم هون نصف رجالكم نسو مبادء دينهم لك رمضان وشبابكم فاطر بهدلتونا بدل ما تروحو علا المدن لي ما فيها حرب جيتو عانقتو اوروبا

  6. بالصراحة… القرار اعجبنی… کثیر من السوریین یمشون بالشوارع ولکن یحتاجون الی العلاج النفسي…

    1. والمحوس الفرس كلهم مرضى في نفوسهم وقلوبنم يقودهم مريض مخرف