بشار الأسد في أحدث تصريحاته : ” المتآمرون حققوا هدفهم و دمروا سوريا .. لكن ثمن المقاومة أقل بكثيبر من ثمن الاستسلام ” ! ( فيديو )

بشار الأسد في أحدث تصريحاته : ” المتآمرون حققوا هدفهم و دمروا سوريا .. لكن ثمن المقاومة أقل بكثيبر من ثمن الاستسلام ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. تغتف ..تفتف ..تفتف ..تفتف هذا هو ملخص خطاب الأهبلوف من دون فتح الفيديو المرافق و..تفتف ..تفتف ..تفتف هو ملخص خطابه السابق واللاحق و.. ..تفتف ..تفتف ..تفتف عليه وعلى من يؤيد ذيل الكلب الظاهر في الصورة.

  2. هي معك حق فيها .. الاستسلام للاسلاميين مو حل ابدا .. بس وجود الاسلاميين وعدم مكافحتهم من قبل الدولة في الوقت المناسب غباء منقطع النظير .. وبالمناسبة الغباء مستمر والازمة ستستمر وتنفجر مرة اخرى خلال العقود القليلة القادمة .. ان احترام اصحاب المعتقدات الاسلامية (المعتدلة)هو بشكل رئيسي السبب الذي جعل المنطقة في مزبلة التاريخ وشرج الحضارة ..

  3. هو اراد محاربة الناس .
    ارسل دبابات الى المدن ليرعب الابرياء
    هل يتوقع ان تبقى البراغي على الدبابات سليمة

    وحاليا روسيا تحميه . و لكن روسيا لن تحميه دائما .

  4. هل يوجد في العالم كله كائن يشبه هذا المتخلف الغبي هو بكلامه هذا لا يقنع الا أفراد عصابته فعلا المتآمرون على سوريا واهلها دمروا البلد وهذا هو شعار كلابك المأجورين هل نسيت ايها الخاين من بداية الثورة كان شعاركم . يا اما الأسد يا ام ندمر البلد … ذاكرة الشعب السوري ليست قصيرة ايها القرمطي العلوي المجرم بالوراثة .فعلا لقد حققت هدفك دمرت سوريا بدون رحمة ولا شفقة أقنعت نفسك المريضة بان شعبك معظمه ارهابي ونسيت نفسك وأفراد عائلتك القذرة بأنهم هم السبب في تدمير سوريا الحبيبة … لن تظل حاكما الى الأبد وسوف تحاكم على ما اقترفت يداك من اجرام بحق البلاد والعباد .ولو كان القضاء عادلا .. لحكم عليك بالموت ركلا وصفعا وبصقا . بأحذية النساء والأولاد ؟؟؟ ولحكم على كل طائفتك بالإعدام لان أيديهم ملوثة بدماء السوريين …

    1. لاحظوا العبودية في تعليق سوريونا فهو موافق دوما” بدون أي أسباب , هنالك مقولة تعبر تماما” عن المواليين وهي أن العبيد يرون في الحرية خرق لقوانين العبودية التي نشؤوا عليها وتمرد على نواميس الطبيعة , أمثال هذه النماذج العفنة لايناسبهم الا تقبيل البوط العسكري وجزمة الرئيس وال الأسد ف بالله عليكم كيف يفهم هؤلاء معنى كلمة كرامة او حرية أو عدالة و سواها

    2. معلش يا ذكي زمانك تشرحلنا المجتمع المتجانس اكثر؟؟ يعني كلهن مطبلين متلك ؟؟؟

  5. يا حيوان يا بشورة العاهرة انت الذي دمر البلد مش المؤامرة وانت يا جحش من استعمل الكيماوي وقتل السوريين روح نشالله الله يلعن لسانك الوسخ انت بعت شرفك ومرتك لروسيا وايران يا ابن العاهرة تفو على شواربك يا نذل يا كر يا بشورة العاهرة

  6. يلعن يلي ربط الحمار وفلتك الثورة في بدايتها طالبت بالاصلاح ماطابت براسك بس راسك راس تيس ياجزّار ياسفاح العصر

  7. الرئيس اعترف ان الحرب دمرت البلد. ولكن هل لديك ٢٠٠ مليار دولار لإعادة الإعمار؟
    من سيدفع لبناء البلد؟ الروس في ازمه وإيران في أزمه ماليه وحصار. العرب يتقاتلون بالخليج وأعطوا فلوسهم كخوة حماية للامريكان.
    حتى لو أصبحت سوريا متجانسة فمن سيعمرها؟

  8. قرديانا..
    اي معقول سيدك بيحكي كلام مو واقعي و منطقي؟

  9. مختصر حديث السيد بشار انه من قتل و من هجر و من دمرت بيوتهم على رؤوس اطفالهم جميعهم كانوا سيئين و بعد كل ما فعلت بمساعدة (أصدقاء) الشعب العلوي انا اليوم أقف هنا و من بقي في سوريا الاسد هم نواة المجتمع الصالح.
    لا اعتب على من يكره المعارضة و لكن ان تكون الى طرف هؤلاء فهذا هو الكفر بعينه.
    في شي عم ينطبخ و مش عاجبه، و الله اعلم، لان خطابه عصبي و انتقامي.

  10. مع اني مو كتير روحاني بس الشي اللي بعرفه انو متل ما انحرق قلب أبوك على أخوك الباسييييل رح ينحرق قلبك شي يوم و سميه كارما سميه قدر سميه رب العالمين ما بتفرق المهم النتيجة يا مجرم يا خاين يا سفاح