يحدث في سوريا الذل .. عمر السومة يشكر بشار الأسد و شقيقه ماهر بعد الإفراج عن لاعب معتقل منذ سنوات

تناقل مدونون سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات للاعب السوري “عمر السومة” يشكر فيها بشار الأسد وشقيقه، بعد إفراجهم عن زميل له في نادي الفتوة.

ونشر السومة، عبر حسابه الشخصي، صوراً للاعب محمد كنيص، مهنئاً إياه، دون الإشارة إلى أنه كان معتقلاً، فيما جاء بمنشور أوردته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جاء فيه: “نشكر سيادة الرئيس بشار الاسد وسيادة اللواء الركن ماهر الاسد لحرصهما على سلامة الوطن والمواطن ودعم الرياضة والرياضين في سورية. الحمدلله على سلامتك ابو القاسم”.

وكغيره من السوريين، كان نظام بشار الأسد اعتقل كنيص قبل 4 سنوات، وراجعت أقاويل قبل عودة السومة إلى “حضن المنتخب” تفيد بأنه قبل العودة شرط الإفراج عن كنيص، الذي كان زميله في نادي الفتوة.

وإلى جانب كنيص، يقبع في سجون النظام عشرات الآلاف من المعتقلين، من المدنيين والفنانين والرياضيين، وغيرهم ممن قالوا “لا” لبشار الأسد، وقد استشهد كثيرون منهم تحت التعذيب.

وكان السومة ظهر إلى جانب فراس الخطيب في لقاء على شاشة تلفزيون النظام، بعد التأهل إلى ملحق تصفيات المونديال، شكر فيه الاثنان “سيادة الرئيس” على اهتمامه بالرياضة والرياضيين.

مواضيع متعلقة

عناصر منتخب بشار الأسد فراس الخطيب و عمر السومة يتغنيان بالجيش و يوجهان الشكر لـ ” السيد الرئيس ” ( فيديو )

لاعبو ” المنتخب ” يهتفون بعد المباراة ” شقينا الإيرانية ” .. و عمر السومة يعود إلى دمشق ( فيديو )

لقاء لفراس الخطيب و عمر السومة مع قناة روسيا اليوم و حديث عن ” حلم التأهل للمونديال ” ( فيديو )

” قلعوه مرتين ” و اتهموه بالخيانة الوطنية و كان قريباً من الحصول على جنسية أخرى .. القصة الكاملة لعمر السومة و ” المنتخب ” الذي اقترب من العودة إليه ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. شكراً عمر السومة على تفهمك للوضع، يا ريت الكل من الطرفين يلعب دور حضاري متل اللي عم تلعبو بتخفيف الخلاف بين أطياف البلد، لترجع سوريا بلد فينا نعيش فيه كلنا سوا.

    1. لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هذا السافل . . صاحب الوجه ذي السبعة ألوان . . وأحب أن أذكر من هم في عقلية السوما المقولة الرائعة للامام مالك رحمه الله / من برر ظلم الظالم فهو الظالم بعينه /

  2. سوريا الذل .. خلص . شعب ذليل .. لابقا حدا يدافع عنو ولا بقى حدا يحاول يرشدوا ويهديه لدين الله القويم .. خلي السوريين بحالهم عايشين بالطريقة ياللي بدون ياها . ذليلين ومبسوطين عالقائد الكافر ومصروعين بأصوات الجوامع وزمامير قليلين الذوق . شعب جردون .. تركوه بحالو ولابقا حتى تكتبو عنو شي .. وسكروا عكس السير لانو مافي حدا مستاهل جهودكم لا انتو ولا الجولاني والبويضاني .. روحوا شوفوا عالم ما بيحبوا الذل ودافعوا عنهم ..