” الفرحة المبكرة ” كشفت أمرهم ! .. تركيا : ضبط عائلة سورية اختبأت داخل شاحنة بهدف الوصول إلى اليونان ( صور )

ضبطت الشرطة التركية عائلة سورية، مؤلفة من 9 أشخاص، بينهم 4 أطفال، كانت في طريقها للوصول إلى اليونان بشكل غير شرعي، متسللة داخل شاحنة، بمحافظة تشاناكالي.

وقالت وكالة دوغان التركية للأنباء، السبت (25/11)، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه وفقاً لأقوال العائلة السورية، فإنها قامت بالتسلل للجزء الخلفي للشاحنة، دون علم السائق، بمدينة اسطنبول.

وأضافت أنه وعند توقف السائق، صباح السبت عند مدخل الميناء البحري للدخول إلى العبارة الناقلة للسيارات، بمحافظة تشاناكالي المطلة على بحر إيجة، ظنت العائلة أنها وصلت إلى اليونان، وبدأت الحديث فيما بينها بصوت مرتفع.

وأوضحت الوكالة أن أحد العاملين في المرفأ سمع أصوات العائلة، وأبلغ الشرطة التي قامت بدورها باعتقال أفراد العائلة السورية مع السائق الذي أكد أنه لم يكن يعلم بوجودهم.

وختمت بالقول أن مديرية الأمن في المدينة أطلقت سراح الجميع بعد سماع أقوالهم.

المصدر : Hurriyet

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ولامنقدر بلا الصوت العالي وازعاج الآخرين

  2. البيجاما تبعو ماركة و انا صرلي 7 سنين شغل بالمانيا و ما عبسخى اشتري متلها

    1. عين ديقة وجوعانة هيك نحن السوريين. لذلك نحن الجنسية الوحيدة اللي ما منحب الخير لبعضنا. يعني شو فيها لو كانوا مليانيين فلوس؟ لازم يبقوا بسوريا أو تركيا مشان خاطرك ما تشتري ماركة؟؟ ومين قال اللجوء اله علاقة بالفلوس؟ حبيبي اللجوء من الخطر وعدم الاستقرار مو اللجوء من الفقر

      بعدين مين قال انه هي ماركة أصلية؟ بالعكس الجماعة مبين عليهم انهم دراويش والماركة تقليد متل كل اللي بينباع بسوريا

  3. احلى شي سائق لا يعلم اي شيء ههههه يعني لو شخص واحد يا اخي تنين لك تلاته بس مو تسعه ومعهم اطفال وماله خبر مو مشكله مهم انه عائله بخير