عفرين : فصيل من الجيش الحر ينشر مقطعاً مصوراً لمن قال إنهم عناصر من وحدات الحماية الكردية أسرهم بعد معركة للسيطرة على إحدى القرى ( فيديو )

نشر فصيل مشارك في عملية “غصن الزيتون” التي تقودها القوات التركية في عفرين، صوراً قال إنها لأسرى من الوحدات الكردية.

وذكر فصيل “فيلق الشام” (الجيش الحر)، تعليقاً على صورة تظهر ثلاثة عناصر، إنهم “أسرى من ميليشيات PYD الإرهابية أثناء تحرير قرية آده مانلي على محور راجو”.

ونشر الفصيل صورة أخرى تظهر من قال إنه قتيل من الوحدات الكردية.

كما بث “فيلق الشام” مقطعاً مصوراً يظهر الأسرى الثلاثة.

الجدير بالذكر أن ريف عفرين يشهد معارك بين الجيش الحر المدعومة من قبل القوات التركية، والوحدات الكردية، وسط تضارب الأنباء المتعلقة بالتقدم والمناطق التي تمت السيطرة عليها من قبل الطرف الأول.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. كللو مسخرة بمسخرة .. كل القصه عمالة و خيانه ومرتزقه من بشار للعربان للمعارضه للكرد للعلويه للشيعه و امريكا و اسرائيل عم يتفرجوا عليكم و يضحكوا

  2. لك ليش هيك يا حر ، طلعتوا أوسخ من النظام وأحقر من الشبيحةعلى الأقل الشبيح بتعرفوه معربد بس انتو بتعملوا نفس الشي بس الأحقر عند الحر أنو بيحكي بإسم الله ومماراسته للحر بنفس حقارة الشبيح بل أسوأ،خلينا نبق ها البحصة،سبع سنين وبخوفونا بتهمة التشبيح ، خلصنا بدنا نحكي الحق ،هنن بيشبحوا وأحقرررررر.

    1. والله ماحدا حقير غيرك لانك راضي للاكراد يحتلو نص سوريا لانهم قالوها بالفم المليان الارض التي ندخلها فهي لنا كرديه . فيا كرررر خليك واقعي الحر بقاتل من شان ارضو بيدافع عنها

    2. للي شتم وحكم مسبقا على شخص ما بيعرفو ، وطالما أخذتوها الشغلة شخصية مع إني عم بحكي عن الحر ألعوبة تركيا ، بس بقول لكم، الله يصطفل فيكم وبالحر ، بس.

  3. وقد شجب المقبور في سجنه ولي الفقه الشيوعي البائد أوجلان عبر خليفته الموقر صالح مسلم عملية أسر العساكر المساكين و طالب من سجنه بالإفراج عنهم فوراً و إلا سترسل روحه الشيوعية أنفاسها لتحريرهم.

  4. يجب التعامل مع الأسرى بإنسانية، هذه ليست عطية بل وأحب ديني و انساني و اخلاقي، و خاصة مع الإخوة الاكراد، هناك الكثير منهم مجند اجبارياً، بيوم مِم الأيام كان عدو جميع السوريين واحد.

  5. وله مب فاهم شنو السالفة الجيش الحر ضد الأكراد ومرة ضد النظام السوري ومرة ضد داعش ومرة ضد الأتراك ومرة مع الأتراك وله كلها فصائل مشبوهة ومرتزقة من اول الى اخر رجل فيهم أنا أقول خلصو مهزله الحرب السورية عملو صلح مع القيادة السورية وفكونا وفكو الخليج من الكلاب الأتراك الانجاس أبناء الكلب الأكبر أردوغان اخر الزمان أردوغان الجبان يتطاول على الخليج الخليج والسعودية الخليج والسعودية وحكام الخليج الملك سلمان حاكم السعوديه ولي عهد السعوديه الأمير محمد بن سلمان عمامكم يا اتراك يا كلاب الزبالة التركية يا منحطين أردوغان المنحط

  6. مصدر عسكري سوري مطلع تنفيذا لأوامر سيد الوطن تم تشغيل منظومة صواريخ اس ٤٠٠ و اصدرت الأوامر بإسقاط الطائرات التركية و لكن تأخر تنفيذ الأمر بسبب انقطاع التيار الكهربائي و سيتم العمل على اسقاط طائرات المعتدين فور عودة التيار الكهربائي و سنحتفظ بحق الرد إلى حين ذلك.

  7. كل مين عبشتغل متل ما بده معلمه. الحر أداة بيد تركيا و النظام بيد ايران . الاكراد بيد امريكا. بس ما كنت ابدا بتمنى شوف منظر للاكراد و ابن بلدن ذاللهم هيك بالنهاية كنا عايشة اخوة و ما مرة اسمعت انه كردي اذى حدا. هل عبصيير رح يبقى لسنوات و يولد كره ما كان

    1. ما بعرف شو الغلط اللي حكيتوا صديقي ليكون في هالحجم من هلابهامات لتحت!؟
      شو مشكلتنا مع الإخوة الاكراد؟
      من أفضل مكونات الشعب السوري هم و المسيحية.

  8. أي الله يلعن الكرد بدن بعملو دولة على حساب شعب سوري عربي يروحو ينقلعو يعملو بغير هل بلد ليكون مفكرين أنها دولة لي خلفتون شو مابكفي مستحلين العالم كله وين ماتروح تلاقي كرد ضرط يلعن ابو هل مله اذا في أوسخ منها مالهن أصل شو بدو يطلع منهم ولو مسلمين مابهمن نحن سوري أرض العرب مو أرض الكرد صار لطشين كذا محافظة شو بدهن يكلو بيض وتقشير يروح يولو عنا هاد كان ناقص وأذا هنن احفاد صلاح الدين شي بهوي أصلن كلاب لي بقف معون لأ دين ولا دنيا أسم مسلمين اسمهم بل إسلام مستعار أنا كتير بكرهن بدن يحربون بأرضنا ويستحلونة ويقتل العرب سنة

  9. مؤسف هالتعليقات الحاقدة المقيتة وتمرجلكم على بعض وابليس وجماعته يضحكون عليكم ويشمتون بكم .. لعنة الله على أردوغان وبشار وايران وروسيا وامريكا وكل من واااالاهم .. وكل من آذى البشر والناس وإن ربك لبلمرصاد .. اصحوا ياناس نار الحقد والكره عبتاكلكم ورح تفنيكم !! وااااأسفاه عليكي ياأمة محمد.

  10. أنا عايش برا و ضد YPG
    بس هللق أنا مع YPG و مع عفرين بلدي و أرضي و صرماية أي مقاتل كردي بتسوا كل المعلقين العنصريين. أنتو أصلاً ما بتقبلو الكردي إلا كعبد إلكون! هاي زعيمكون رأس الاجرام أردوغان شو هي الحقوق اللي عطاها للأكراد فهاد اللي راح تعطوا أنتو بس تنتصروا على بشار! لذلك لا حدا يتفزلك و يتحجج بوجود PKKفي عفرين ! عفرين ليست عربية و 95% من سكانها قبل الثورة أكراد و هاد واحد من أسباب حقد أردوغان عليها ! عفرين أرضكون يا عنصريين! أنا ضد دخول YPG إلى الرقة أو أي منطقة عربية بس هنن دخلوا و ما هجروا غير اللي متلكون دواعش أو القاعدة أو أمثالهون! بدليل مجلس تل رفعت عرب و مجلس رقة غالبية ساحقة عرب و مو متل ما عم تدعوا! الموت لأردوغان و الجيس المرتزق و النصر لعفرين و الشعب الكردي