عفرين : صور الأسد و أوجلان ترفع في ” ساحة الحرية .. و شادي حلوة يهتف بالجموع ” الله و سوريا و بشار ” ( فيديو )

بثت وسائل إعلام النظام مقاطع مصورة تظهر مسيرة موالية في “ساحة الحرية” بعفرين، اجتمع فيها موالون للنظام مع ما يسمى “القوات الشعبية” التابعة للنظام، التي دخلت المدينة بالاتفاق مع وحدات الحماية الكردية.

وأظهر مقطع مصور مراسل تلفزيون بشار الأسد “شادي حلوة”، وهو يهتف بالجموع “الله وسوريا وبشار”، وأظهرت صور حمل المشاركين أعلام النظام وصور بشار الأسد وعبد الله أوجلان.

وقال نوري محمود، المتحدث باسم الوحدات الكردية، لرويترز: “جاءت مجموعات تابعة للجيش السوري على عفرين … لكن ليس بالقدر الكافي لإيقاف الاحتلال التركي”.

وأضاف: “يجب أن يقوم الجيش السوري بواجبه، نحن نرى بأن من واجب الجيش السوري أن يحمي حدود سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫35 تعليقات

  1. ليش شو كنتوا متوقعين يا كلاب تركيا؟ أجبرتوا حتى المعارضين مثلي ل ب ي د على الوقوف مع ب ي د و ي ب غ بعد أن ريأتكم كمحررين و أنتم تسرقون دجاجنا و زيتنا و عفش بيوتنا كغنائم من الكفار! عندما يقف أحد الملتحين الأنجاس على جبل برصايا و يقول أن المجاهدين يريدون تحرير عفرين و أهل عفرين وهم أخوة لكم و النتيجة كانت سرقة و نهب و التمثيل بجثث الأموات فكيف لو وقع بين أيدكم أحياء؟ أنتم أقذر و أنجس من بشار المجرم و أكرر بشار المجرم

    1. الارهابيين الاوجلانيين لم يكونوا مع الثورة في اي وقت من الاوقات….
      بعض الشرفاء منهم وقفوا مع الثورة بالكلام.. يعني حتى ليس بالفعل.. أمثال الشهيد مشعل التمو … فاغتاله طالح مفسد الملحد العميل وقتل واعتقل كل من وقف نفس موقف مشعل التمو… حتى خلا الجو للعملاء الاوجلانيين الارهابيين المؤتمرين بأمر مخابرات بشار.. وتقاسمهم الحسكة والحواجز المشتركة كان دليلا دامغا ولكن لم يقنع البعض حتى جاء الاعتراف منهم في عفرين واعلنوها بكل وضوح بأنهم يعملون بأوامر النظام المجرم منذ أول لحظة بالثورة.
      والآن مبروك للاكراد الذين طبلوا للحناعات الكردية الملحدة وأبشرهم بعودتهم الى نقطة الصفر تحت حذاء اصغر مساعد مخابرات… واقول لهم انتظروا الاعتقالات والسجون..
      الذي اختلف في الامر انهم اكتسبوا عداوة جميع محيطهم من غير الاكراد بسبب خياناتهم المتكررة ووقوفهم مع النظام بالخفاء سابقا .. وبشكل معلتدن وصريح كما شاهدنا في عفرين وكما سنشاهد في كل بقعة من خرافة روج آفا التي انتهت من غير رجعة.

    2. لعاب غيرها … ولا تخليني ابلش احكيلك اش عملو يلي انت بتكرهن باهل ريف الرقة والحسكة بحجة انهن داعش … متل مو انتو حاسبتو الناس على واحد ابن عم ام امو كان بداعش وقلعتو وصادرتو بيتو اجا مين يحاسبكن … عند ربك ما بيضيع شي
      عيون الله لا تنام

  2. هذه هي المشاركة الحقيقية للأكراد في ثورة سوريا
    لم يشاركوا بالثورة و أرادوا قطف ثمارها فكانت النتيجة أن عادوا إلى حزمة ابن أنيسة
    الشعب السوري لن ينسى جميع من خاتوه ممن فتح لهم ابواب بلاده
    في يوم من الايام سيتم الحساب

    1. لست راضياً وحزين لتلك المشاهد , ولكن من الذي أوصل المشهد في عفرين لهذا الوضع اليست مليشيات المعارضة المرتزقة التي تركت الجبهات وباعت نفسها للتركي لقتال مواطنيهم الكٌرد , اليست تركيا من ضغطت عسكريا وسياسيا على الكٌرد ووضعتهم أمام خيارين إما ان تسلموا عفرين لمليشيات القاعدة ولبيك يا أختاه والمليشيات المستتركة أو أن تسلموها للأسد !
      جميعكم مسؤول عن ما حصل في عفرين ومن قبلها حلب ومن قبلها حمص و ريف دمشق من بعدها إدلب وما يحصل بالغوطة وعفرين اليوم , فلا حدا يعيير حدا ويزايد بالوطنيات ,أنتم الأكثرية كنتم السباقون بالمصالحات والتسويات والتسليم !!!

    2. ضحكنتي يازلمة… لا تعطينا محاضرات بالشرف عأساس انتو قراركن من انفسكم ليش ضل حدا بسورية مو عميل ومو مرتبط بشي حدا من برا ….

    3. طيب اذا اسمك ديرسمي يعني انت كردي علوي من ديرسم في تركيا… فما علاقتك في ما يجري بالاراضي السورية!؟

  3. صرتوا يا جماعة اوجلان متل العاهرة ، كل شوي مطوبزين قدام واحد ، من خوفكن من القياس التركي..

    1. إذا أردوغان فعلا بحبنا نحن التركمان ليش ما بياخدنا نسكن بقبرص على البحر بدل ما يجيبنا نستوطن بعفرين! مشان شو؟ مشان نموت. إش بعفرين غير الجبال والكراد??

  4. لك على اساس اجرام البعث و ثورة على القائد و الحزب الواحد و من هالحكي.
    الظاهر طلع الطبال صالح على المانيا آم عملولو فركة دان و بكرا يا اما هربجي بيطلب لجوء أو بيصير اوجلان نسخة سورية.

    عملو و كترو
    يلي صارلكون خلال هالثورة ما عاد يصرلكون لا من الشعب و لا من آل قيقي.
    بكرا بيشتغلو اعتقالات و سحب جنسيات و آخر ايامك يا بيتنجان

  5. اجتمع الأشرار ليكونوا وقوداً لنار التطهير الجيش الحر بإذن الله …. والملحمة الكبرى قادمة
    حمى الله البلاد والعباد الطيبين من كل الملل والأعراق ….. ودمر الله المرتزقة والخونة من كل الملل والأعراق
    الله يحمي الحق وينصره …
    الله ينور بصيرة من لا زالت بصيرته عمياء عما يفعله النظام المجرم وحلفاؤه شذاذ الآفاق

  6. الارهابي بشار والارهابي اوجلان يتممان بعضهما وليس اصدق من ان ترفع صور الاثنين معا وليكتمل المشهد ارفعوا صورة حسن نصر الله وابو بكر البغدادي معهما

  7. داب التلج وبان المرج!!!

    الذين بكوا وتباكوا على “الضحايا الأبرياء” للتدخل التركي في عفرين… عليهم أن يبكوا الآن على الفضيحة!!!

    حرية للأبد…. غصباً عن آل الفـسـد!

    1. ادعاء مرتزقة أردوغان من… العرب بأنهم يعارضون الكرد لأن الكرد يتعاونون مع النظام مجرد أكاذيب . فهؤلاء كرههم للشعب الكردي نتيجة حقد قومي عنصري حتى قبل حدوث الثورة وهم يكرهون الكرد أكثر من كرههم للنظام والشيعة واليهود . النسبة الأكبر من العرب السوريين علا هذه الشاكلة وهم أكثر الشعوب العربية تطرفا ودموية. هم يحقدون حتى على الشعوب العربية الأخرى في الخليج ومصر ولبنان .

    2. ليست مشكلتنا انك جاهل بتاريخ سورية وثقافة العيش بين مكوناتها باختلاف مراحل التاريخ السوري.
      في زمن الحكم الوطني وقبل انقلاب المقبور حافظ اسد واستيلاءه على الحكم وصل الى سدة الرئاسة أكثر من شخص كردي ولم يكن لدى العرب اي انزعاج او ختى مجرد انتباه الى عرق او ملة الرئيس…
      بينما في زمن البعث النصيري صار حلم الكردي ان يكون شوفير صهريج ماء… وحرم الآلاف من الحنسية… وتم تصوير الكردي على انه اما ارهابي او شخص بسيط يثير الضحك لدى الآخرين.
      ومع ذلك لا يعجبكم إلا اي……ر البعثي وتطوبزون له بكل سرور.

  8. انتهت المسرحية وأزال الممثلون الأقنعة عن وجوههم وبانت سحنة الاوجلانيين الارهابيين مطابقة تماما لسحنة كلاب البعث المجرمين … وبنتهاء المسرحية عاد كل واحد الى موقعه الحقيقي… وكما نرى الاوجلانيين وكلاب النظام البعثي الطائفي المجرم في خندق واحد…

  9. يبدو لي ان اردوغان اكل خازوق عثماني قديم
    فقد تحالف الكرد و العرب السوريين ضد الهجمة الاجنبية
    بحب قول لاردوغان ترهاتك و خطاباتك ما اثرت الا بالمرتزقة الي بتشغلهم عندك بتضلك اجنبي يعني اجنبي لا تفكر بسلطنة المسلمين زمن السلطنات انتهى الى غير رجعة و هربجي عفرين كرد و عرب

    1. انتهى حلم روج افا الخرافي …تحطمت روج افا في عفرين ولم يعد للكردي مجالا حتى ليراها ولو في الاحلام.

  10. وداوي بالتي هي داء . عفرين مقدسة عندنا فلياخذها الشيطان إن كان قدرها أن تدنسوها.

    1. روج افا اصبحت حلم من الماضي … ستسلمون بقية المناطق التي تحتلةها وسيعود اللواء منصورة ليقمعكم اكثر من قبل.
      مبروووووووووووك مبروك … اغنية مبروك مهداة لمن عاش سنوات الثورة يتغنى بروج افا… باي باي

  11. اين الطيران التركي ليكشهم كمى يكش الذباب من الأرض، أم إتفقوا الغوطة و عفرين مقابل إدلب.

  12. حافظ الأسد تخلى عن أوجلان وطرده من سوريا عندما هددت تركيا بالدخول للأراضي السورية، فاعتقلته تركيا وحكمت عليه بالسجن المؤبد ، أي أن النظام السوري هو المسؤول عن اللقبض على أوجلان ، لكن الميليشات الكردية سرعان ما تحالفت مع النظام السوري المجرم وتناست اضطهاد النظام للاكراد ، أصبحت الميليشات الكردية مضرب المثل في انعدام المبادئ والأخلاق والتأرجح بين أحضان الأطراف الاقليمية والدولية لذلك خسرت احترام الجميع ، ققد تقلبت من أحضان روسيا لأحضان أمريكا لأحضان بشار الأسد وايران

    1. إن المجرم أوردغان و تابعيه يتعاونون مع روسيا بشكل علني و روسيا يتعاون مع نظام الأسد بشكل علني و أوردغان يقول أنه ضد النظام في نفس الوقت !!! هل رأيتم نفاق و كذب و ذو وجوه عديدة مثل أوردغان الذي أصبح خليفه للإ رهابين والدواعش في المنطقة ؟؟؟؟ أشعل الحرب ضد الأكراد في عفرين و يوئيد و يناصر الروس و ألإيرانيين المرتزقه اللذين يقاتلون الشعب السوري المسكين يوميا و يدعي أنه ضد الإرهاب!!!!!! لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا باللَّهِ. إن الله يمهل ولا يهمل….

  13. ان كنتم ايها المعارصة رجالا فقولوا لا لاتفاقات اردوغان مع بشار , و لكن تفو مختلطة بالبلغم على سحناتكم السوداء المستأجرة للسلطان العثماني.

  14. متى كانوا مع ثورة السوريين؟
    من اول يوم أصبحوا عملاء النظام و عصاته.
    انشاء الله سيأتي يوم الحساب للقرباط و القرود.

  15. طز ببشا و بأردوغان و كلابهما! لأنهما وجهان لعملة واحدة و لا يمكن لكردي شريف أن يكون مع أي منهما! أما كلا ب أردوغان فهم أنجس من كلاب بشار

  16. الأكراد و المعارضة لم يفهموا اللعبة الجميع سيعود أحسن بشار بس بالدور و التركي ينفذ المخطط طلب الروسي من الاكراد التسليم قبل الهجوم التركي فرفض الأكراد ظنا بأن أمريكا معهم ومنعت قوات سوريا الديمقراطية من المساعدة ولما الاكراد اكلوا الخازوق حتى الجيش النظامي منع من الدخول رموا حالهم بحضن النظام و خلصت القصة بس يلي خسروه الاكراد كتير كبير و ما رح يستفيدوا غير العذاب و قلة الاحترام و الدور عالكل بس بالدور

  17. كل ما كترتو احلى … والله انو هاد احلى يوم بالثورة … بالبونط العريض.
    سوريا القرباطية والبطة حلفاء … ههههههه … وخلي اخوة الشعوب تنفعكن … والله لتختخو بفروعة الامن … وبلشت بالشيخ مقصود…
    القصف قادم ولو بتلمو كل كراد الجزيرة بيكون احسن

  18. شادي حلوة؟؟؟
    هاد مو نفسو اللي كان يقول جاي تعليمات بعدم ترديد هالشعار قدام سهيل الحسن؟؟؟؟؟
    كم انت منافق يا شادي حلوة

  19. الاكراد إما مسلمين وإما اوجولانيين ماركسيين . الان اللون الرمادي لاينفع