ريـال مدريد يعرض مبلغاً ضخماً لضم مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي

أبدى نادي #ريال_مدريد الإسباني استعداده لدفع مبلغ مالي ضخم، مقابل الحصول على خدمات الدولي البولندي #روبرت_ليفاندوفسكي ، الذي يتألق ضمن صفوف #بايرن_ميونيخ الألماني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن صحيفة “Przeglad Sportowy” البولندية، أن الوكيل الجديد لليفاندوفسكي بيني زاهافي اتصل بنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لإعلان رغبة البولندي في الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد أبلغ زاهافي استعداده تقديم 150 مليون يورو الصيف المقبل، للظفر بخدمات المهاجم البولندي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً.

وأشارت إلى أن العقبة الكبرى أمام إتمام الصفقة تتمثل بإدارة بايرن ميونيخ، التي لا ترغب في بيع نجم خط الهجوم، في ظل امتلاكه عقداً حتى عام 2021.

وكان ليفاندوفسكي، الذي يعد أحد أبرز مهاجمي القارة العجوز، قد ردّ مؤخراً على تقارير ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد بقوله: “في الوقت الحالي لا أفكر كثيراً في هذا الأمر، التفكير في هذه الشائعات ليس جيداً بالنسبة لي؛ لأنه يجعلني لا أركز مع فريقي”.

ومنذ سنوات يحاول ريال مدريد الظفر بخدمات ليفاندوفسكي؛ إذ كان البولندي على “رادار” الملكي عندما كان الأول ضمن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يغادر اللاعب إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2014، لكنه لا يزال على قائمة المستهدفين من قِبل الرئيس فلورنتينو بيريز.

ويعاني ريال مدريد هذا الموسم؛ حيث يتخلف بفارق كبير من النقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، متصدِّر جدول ترتيب الليغا، فضلاً عن خروجه من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو ما يفرض عليه تعزيز صفوفه وخاصة خط الهجوم في الميركاتو المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها