مفتي بشار الأسد لوفد اليمين الألماني المتطرف : تم استهداف سوريا لأنها الدولة العلمانية الوحيدة في المنطقة

قال مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، خلال لقائه لوفد من اليمين الألماني المتطرف، إن” استهداف سورية تم لأنها الدولة العلمانية الوحيدة في المنطقة ونموذج للأمة الحضارية التي جعلت من التنوع ثراء ومن التعدد قوة”.

وزعم حسون أن “الحرب ضد الإرهاب في سورية وصلت إلى نهايتها وأن حركة إعادة البناء والإعمار بدأت في جميع أرجاء المناطق المحررة من الإرهاب وأن آلاف المعامل عادت إلى العمل والانتاج”، داعياً أعضاء الوفد إلى نقل حقيقة الأوضاع في سورية خاصة أن وسائل الإعلام الغربية حاولت التأثير في الرأي العام الغربي من خلال تحريف وتزييف الأحداث الجارية في سورية، على حد زعمه.

مواضيع متعلقة

برلمانيون ألمان من حزب البديل اليميني المتطرف يزورون ” سوريا الأسد ” .. و رئيس الوفد يؤكد : ” لا يوجد أية مظاهر عسكرية و يوجد موبايلات و تلفزيونات و الحياة طبيعية ” !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. العنصري هو الذي يميز الناس على اساس الدين او المذهب او اللون او القومية او غير ذلك فكيف لا يلتقي مفتي الطائفية البغيضة مع زعيم حزب عنصري يحتقر الاخرين ولست ادري كيف اجتمعا ولكن الكذب والمصلحة هما حجر الاساس في بناء الطرفين
    وليت الاوربيون الذين ذاقوا مرارة النازية يعرفون حقيقة النظام الذي نواجهه وحلفائه القتلة من الروس والايرانيين والعصابات الملحقة بهما اما المفتي فعليه من الله ما يستحق لان حقارته تفوقت على النظام الطائفي نفسه

  2. لماذا يحظى هذا النظام القاتل ورئيسه الوغد بكل هذا التأييد من الاحزاب المتطرفة في العالم حتى القتلة الذين ارتكبوا المذابح في امريكا يضعون صورته على صفحات الفيس بوك خاصتهم
    ورغم اني افهم كيف ان القاتل يحب القتلة وان العنصري يحب مثيله فاني لا افهم مطلقا كيف يهتف المقتول (من السوريين) لقاتلهم

  3. حسون الملعون وما أدراك ؟ مسيلمة هذا القرن بلا منازع

  4. مفتي الإسلام يتباها بتحكيم القوانين الوضعيةّ
    كلب الله يلعن ويلعن هل الدقن النجسة

  5. و هدا اليمين الالماني كتير بيحب التعدد و التسامح و المفتي و الاسلام!!

  6. يخرب بيتك ياحسون كنت شيعي والان صرت ملحد تحكي بالعلمانية صرت بتاع كله والله ابن ابي ومسليمة طلعوا اشرف منك يا ابن الشيخ بدر هيك علمك ابوك ورباك وفقت ابن سلول

  7. يا حسون نسال الله ان ينتقم منك ومن امثالك حسبنا الله ونعم الوكيل لك يوم

  8. والله باستغرب من هيك ناس انهن المان.. معقول هدول ممكن يقودوا المانيا بالمستقبل؟! يا جماعة الحكومة الالمانية رسميا لازالت تطلب من رعاياها مغادرة سوريا وتحذر من زيارتها!!
    زرتوا العاصمة يلي اغبى غبي بيعرف انها امنة لاعوان النظام وصورتوا كم صورة بالشام القديمة وراجعين على اساس تقيموا الوضع الامني!! يا عمي اللاجئين لازم يرجعوا ما اختلفنا.. بس اعادة تقييم للوضع الامني بناء على زيارة دمشق القديمة والقصر الجمهوري!؟ يمكن ما بيطلعوا ٥ كم٢ هدول!! لك بلا ما نحكي على مساحة المنطقة.. زرتوا فرع كفرسوسة؟! زرتوا فرع الخطيب؟! زرتوا سجن صيدنايا!؟ لا ولقاء بشار الاسد يلي حتى ترامب قال عنو حيوان عداك عن تعريفو كمجرم حرب رسميا؟! والحسون؟!!!!! يلي صرح علنا انه سيرسل ارهابيين لاوروبا بحال هوجمت سوريا!؟ والله استحى وفد سوري مشكل من سهيل الحسن وشادي حلوة وخالد العبود وشريف شحادة يعمل عملتكن ويصرح هيك تصاريح!!حرام تكونوا المان والله!!

  9. علمانية ؟؟ منين علمانية وفيها مفتي ووزير اوقاف ؟ بلد اسلامي بكل شئ فيه حتى القوانين المدنية .. كلها شرعية. الارث . الزواج .. اين الزواج المدني ؟؟ ..
    ما يخرج عن الشرع هو القانون الجزائي فقط .. وفي ذلك مصلحة للمجرمين فقط وليس لعموم اهل البلد ..

    1. مين قال طز يا شباب . . .بتستاهل ألفين فشكة طز على هيك تحليل