نشاطات تشبيحية مستمرة بلا رادع .. حلب : عناصر من ميليشيات النظام يرهبون حياً بالأسلحة الرشاشة و يطلقون النار على شاب أعزل

هاجم عدد من عناصر ميليشيات بشار الأسد التابعة لما يطلق عليه الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، بالأسلحة الرشاشة، شاباً أعزل، بحوالي تسعين رصاصة، بالقرب من جامع الإيمان، في حي حلب الجديدة، بحلب.

وقالت مصادر إعلامية موالية، الجمعة، إن أربعة من الشبيحة كانوا يستقلون سيارة “كيا ريو” فضية اللون، توقفوا أمام جامع الأيمان لحوالي عشرين دقيقة، قبل أن يقوموا بترهيب أحد الشبان، مساء الخميس (15/3)

وترجل الشبيحة من سيارتهم وهم مدججون بالرشاشات، وبدأوا بإطلاق الرصاص على أقدام الشاب الأعزل، الذي كان يمر بالقرب من المسجد، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتسبب إطلاق النار من الأسلحة الرشاشة بحالة من الذعر لدى المدنيين والمارة، فضلاً عن إغلاق المحالات التجارية، فيما قام الأهالي بإسعاف الشاب المصاب، الذي لم يعرف مصيره.

مواضيع متعلقة

النشاطات التشبيحية مستمرة في المدينة دون رادع .. حلب : ” شبيح ” يطلق النار على مواطن لم يفسح له المجال للمرور بسيارته ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. وهكذا سيكون مصير فارس الشهابي وأمثاله… الشبيح لايميز إلا بين قرد القاقا والقيقي وإنسان…. وهكذا سيكون مصير كل مؤيد للمنغولي في حلب… مبروك… كبرت وثقلت فاتورة الشهداء في حلب وسوريا بسبب المؤيدين… الذين أصبح حي الكلاسة مستوطنة بالنسبة لهم…

  2. شو الغريب بالقصة ؟ شاب يمر بجانب مسجد .. المساجد كثيرة لدرجة انه من المستحيل تقريبا المرور بأن مكان دون ان تكون بقرب مسجد..
    شبيحة؟ .. كمان عادي .. موجودين بكل محل .. اي شخص بسورية عندو سلاح رح يصير شبيح .. موالي او معارض .. الشعب السوري شعب باب الحارة ..
    مافي داعي للاستغراب من هيك احداث ..
    الصحافة والاعلام لازم يكتبوا عن احداث غير عادية .. مثلا ..
    سيارة مرت من حي بجانب مسجد وفيها اربع مسلحين يشربون القهوة ويستمعون لموسيقا بيتهوفن..
    3 شباب مسلحين اشتروا صندويش فلافل ودفعوا ثمنها للبائع ..

  3. اردوغان ايدي بزنارك ولو اني اكره ان تدنس ارجل جيشك ارض بلادي ولكن ستكون ارحم من هؤلاء القذرين جماعة بشار الخنازير الجوعانين المافيات السفله … تابع الى حلب وارمي هذه الحثاله في المزابل

  4. التشبيح السري قبل انتفاضة الشعب على المافيا الأسدية منذ سبع سنوات بات اليوم تشبيح بالعلن.
    و القادم اعظم.
    لا ألوم نظام الاجرام و الكفره الظلمه من شبيحته فاجرامهم معروف.
    انما اللوم على من باع حلب و قبض ثمنها بالدولار.