أسماء الأسد تلتقي بكومبارسات ” ضفائر النار ” و تهاجم الوحدات الكردية و تندد بـ ” الذكور الهاربين ” ! ( فيديو + صور )

التقت زوجة رأس النظام بشار الأسد، بـ “مقاتلات” من الميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري” بمناسبة عيد الأم.

ونشرت وسائل إعلام النظام صوراً ومقاطع مصورة للقاء، وظهرت فيه فتيات “على آخر طرز”، أطلق عليهم اسم “ضفائر النار”.

وألقت أسماء على الفتيات خطاب توجيه معنوي، ثمنت فيه الجهود التي يبذلنها، وهاجمت الوحدات الكردية، بالإشارة إلى أنها تقوم باستغلال الفتيات واستخدامهن لتقسيم البلد.

وقالت أسماء، موجهة كلامها لـ “الضفائر”: “لما انتو كبنات مستعدين تضحو بكلشي وتطوعو وعم تقاتلو وكتار من الشباب أو بالأحرى الذكور هربو”.

الجدير بالذكر أن النظام يعتمد على الفتيات “المقاتلات”، في معظم الأحيان، للترويج الإعلامي بعيداً عن جبهات القتال، حيث أنهن يظهرن عبر وسائل الإعلام بزي نظيف وأنيق، وبمكياج وإكسسوارات.

مواضيع متعلقة

“يورونيوز” تحتفي بإحدى المتطوعات في ميليشيات بشار الأسد: “أول امرأة قناصة في قوات الدفاع السورية وقفت ضد الإرهابيين” (فيديو)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. هي سيدة الاولى غصبآ عن الي مابدو والجيش اسمو جيش العربي السوري مو ميليشيات يا خونه… استحو على حالكن شوي

    1. بلا مستحى منك.. السيدة الاولى مع مين رح تنام بالايام يلي جاي؟! الخامنئي ولا بوتيتن ولا ابو عزرائيل ولا سليماني ولا…..كمل القائمة من عندك!! ليش بقي رئيس يا اجدب عنا؟! رئيسنا ما بمون على عسكري على حاجز!! وبقيان صورة بس لحتى يتفقوا على تقسيم الكعكة وبعدها لكل حادث حديث!! امانة تتذكرني بس يطالعوا الفواتير ويقلولنا عليكن دين ٣٠٠ مليار دولار.. نفط سوريا بدو ٣٠٠ سنة ليوفوهن.. استنى شوي خلصت على قولة بشار.. اخر السنة باتوقع يبلشوا يحكوا باعادة لاعمار وفواتير الحرب!! هادا طبعا عداك عن القرارات السياسية يلي صارت من طهران وموسكو.. خليه لمعلمك لازق عالكرسي.. عليم الله الكرسي المخلوع تبع حارس جنينة تشرين جنب القصر الجمهوري صار الو هيبة اكتر من كرسي الرئيس!! تضرب بشكلك.. قال رئيس وسيدة اولى وجيش سوري قال!!

    2. ياأمير .. أمير المعاقين عقلياً؟
      عن أي سيدة أولى عم تحكي ولك ياحمار؟ عن أي جيش سوري عم تحكي ولك يا أجدب؟ لك إنت وين عايش؟ لك شوف هالفيديو في التقرير منيح وإقرأ تعابير وجهها لهالحيوانة هي أثناء كلامها وإذا فيك ذرة عقل (وأنا بشك يعني) بتفهم كل شي.

  2. وين الولي الفقية الذي يجبر الصحفيات الأجنبيات على لبس الحجاب للمتاجرة بالدين.
    أين هو من هل المناظر وخصوصا الخامنئي دفع بكل الشيعة
    لحماية أل البيت وسيقان أسماء ذات التنانير القصيرة.

  3. عادي ، الاكراد كمان مو مقصرين و المناضلات عندهن كومبارس فارد شعراتو للهواء الطلق و اخذ (وضعيات) بطولية مثل تشي غيفارا

  4. وجه ناشف اصفر مثل وجه الحية، نجسة ربيت على الخساسة و الوصولية، من حولها ٩٩.٩ من قح… طائفة معينة لا علاقة للسوريين بهم، اليهود و قرود الجبل و قرباط قنديل قواسم مشتركة في الدعارة و السكر و العربدة.
    عندما كان يأتي الخليجي لم يكن يعرف من تراث سورية الا محافظتين و موالين و كاسين و سهرات للصبح على سكر و تعريص.

  5. أهم شي اللي قالته (السيد الأولى) : ” مستعدين تضحكو بكل شي… بكل شي… بكل شي وتحتا 10 خطوط حمر…

  6. ولدت و تررعت في أنكلترة و أغلب أصحابها و صاحباتها أنكليز و دوبها تحكي عربي, و هي ماسونية.

  7. هاي وحدة قوادة تعلمت المهنة من جوزها
    بدهم يعملو البلد ماخور للعرصات

  8. فيكون تعطوني ياها لهل السيدة الاولى باعتباري نائب رئيس الجمهورية عندما يغيب رئيس الجمهورية يعني يروح بهمهمة فالأولوية ترجع الي ، الله وكيلوكون بعملا متل المسطرة