بالفيديو .. شيخ مصري على المنبر : رجل دعا على السيسي في الحرم فـ ” شل الله لسانه ” !

قال الشيخ صبري فؤاد، الذي أثار ضجة كبيرة في مصر بعد قصة رواها في خطبة الجمعة عن رجل شُلّ لسانه حينما كان يدعي على السيسي في الحرم، إنه قام بهذا الأمر لأن المنطقة التي ذكر فيها الخطبة كان فيها الكثير من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين الذين يدعون على الرئيس المصري دائما.

وأضاف في لقاء له مع الاعلامي وائل الأبراشي ببرنامج “العاشرة مساء”، الذي يذاع على قناة “دريم”، أن قصّ هذه الحادثة شكّل رادعا لأهالي منطقة برج العرب غرب الإسكندرية، التي كان يخطب فيها.

وأشار فؤاد الى أن هذه القصة حقيقية وإن الشخص الذي حصلت معه هذه الحادثة رأى السيسي في منامه، وطلب تفسير هذه الرؤية من الشيخ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

  1. انا كنت موجود في نفس المكان والزمان وكنت احول ان اتفاهم مع الشخص الذي شل لسانه ولم انجح فكتب على الورقة انا ارى شيطان منافق متجسد شخصية صبري فؤاد… اطلبولي سيارة اجرة:)

  2. هاي نكتة على الهواء بالبث مباشر……و هادا المعتوه بيطلع فكاهي أكتر من عادل إمام……ده ربنا لو حاجات….

  3. بعد مشاهدة هذا (العاهة)!!!!!!!!!!!!!!! حبذا لو أغلق الازهر بالشمع الاحمر .

  4. شُلَّ لسانك أيها الأفَّاك و جمعك الله مع السيسي في قعر جهنم.
    هذه الأشكال لاتجدها إلا في مصر

  5. بدی اسال سؤال: ماذا یحدث یا الشیخ لو العن ابوك علی ابو السیسی؟(مع اللحن قناة الدنیا:یسال المراقبون!!!)

  6. عندما عالم الدین لا هم له الا تسبیح بحمد الحاکم و التزویر بالدین فالنتیجة هو انحطاط الاخلاقی و قصة الزنا الوالد ببنته بحجة حدیث النبوی”انت و مالك لابیك”….فهیك المعلم یدرب هیك التلمیذ

  7. إتقي الله يارجل
    يقول الله عز وجل-: ولئن اتبعت أهواءهم بعدما جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا واق

  8. اي يشل لسانك على هالقصة يا منافق السلطان. هل السيسي بتاعك يا جزمة افضل من علي ابن ابي طالب و عمر و ابو بكر؟ لماذا لم تشل السنة خلفاء بني امية في دعائهم من على المنابر على علي رضي الله عنه؟ و لماذا لم تشل السنة الشيعة في دعائهم على ابو بكر ة عمر؟ أم ان سيدك قد بلغ شأنا اعلى من صحابة رسول الله؟ إما انك جاهل و أحمق أو ان جنيهات سيدك قد أعمت قلبك فبعت اخرتك بدنياه

  9. قديماً كانوا يصنعون من الحجر أو الخشب أو الشوكولا أو التمر أشكالاً مختلفة و يقدمونها للناس ليعبدوها و أذا جاعوا أكلوها و إذا بردوا حرقوها.. أما اليوم فقد أسسوا مجالس الشعب و أصدروا القوانين و أحضروا احدى الدمى ليلزموا الناس بعبادتها.
    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر فإنهم لا يعجزونك.

  10. يا شخي: تلحث أجري أنت والثيثي وبثار الاثد … صغرها شوي أي شو الحمار السيسي صار نبي عيارو فشكة من جماعة الإخوان الله ينصرون عليكون يا خنازير؟

  11. سود الله وجه هذا المتمشيخ المتمسج بقذارة السيسي , اللهم أهلك الكفر وأهله ومؤديه من السيسي ومن تعاون معه ومن والاه وفرج عن المسلمين المؤمنين الذي قالوا ربنا هو الله ثم استقاموا

  12. اللهم العن كل منافق كذاب… بسبب هؤلاء “علماء السلاطين” المنافقين لايزال يحكمنا الطغاة ويستبيحون حقوقنا وأموالنا وينحدرون بنا نحو الحضيض والتخلف والضياع.

  13. هل يعتقد هذا الخروف الممثل بان الناس بهذه السذاجة ليصدقوه

  14. الحمير الاخونجية يريدون ان يجبروا الذات الالهية ” واستغفر الله من هذا الكلام” على الاستجابة لهم بالدعاء على فلان وعلان وك تضربوا شو حمير وايمانكم شو تافه وسطحي

  15. من العار ان تسمح الازهر لمثل ذلك ان يلقي خطبة عن خيال واعتقد انه من مشايخ سورية لدى النظام اومتخرج من وراء البحار

  16. هل هذا من وراء البحار حتى يستخف بالمواطنين معيب على الازهر ان يسمح له بذلك ام تخريج سورية

  17. الله يسود وجهك ووجه السيسي يا منافق
    هذا ما تفعله الأنظمة المخابراتية إنتقلت من مرحلة المراقبة و السيطرة و التوجيه للمشايخ
    الى مرحلة صناعة المشايخ حتى تكون النتيجة كما ترون خضوع تااام للنظام

  18. أنا ألوم المصلين الذين يستمعون له أنه لم يقم أحد منهم إليه لينزله من على المنبر ويصقعه كف ثم يلحقها بلبطة ليعلم أن الناس ليسوا هبلا ً.

  19. يخرب بيتك يا شيخ ع هالكدبة السيسي اجاك بملابس بيضاء بيض الله عيونك وشل لسانك ولسانه