إعلام النظام : ” أسواق حلب محتلة بالبضاعة التركية “

قالت وسائل إعلام موالية تحت عنوان “أسواق حلب محتلة بالبضاعة التركية”، إنه تم ضبط “كميات كبيرة من السلع والمواد من أسواق مدينة حلب، ومعظم تلك المواد إن لم تكن جميعها تركية المنشأ”.

وبلغ عدد الضبوط التي تم تنظيمها من قبل مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في مختلف المحافظات 352 ضبطاً خلال الأيام الماضية منذ اعلان وزارة التجارة عن حملة لمصادرة المواد المهربة تركية المنشأ.

ونقل الإعلام الموالي عن مصدر في مديرية التموين بحلب، أن “البضائع التركية كانت انتشرت بشكل كبير في الأسواق، وخصوصاً البسكويت والشوكولا والشيبسات .. مستودعات المديرية أصبحت مليئة بتلك البضائع”.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن مصدر في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قوله إن “عناصر حماية المستهلك المنتشرين في المحافظات ضبطت خلال الأيام القليلة الماضية كميات كبيرة من المواد المهربة ومجهولة المصدر”.

ويلجأ المواطنون للبضائع التركية لكونها أرخص ثمناً من البضائع المحلية، على حد تعبير مواطنين وتجار استطلع الإعلام الموالي آراءهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. البضاعه تركيه تهريب بس الايراني والروسي مستورد لعنه الله عليكم دوله الحراميه والمجرمين

  2. هههههعهعع .. ايا تركية .. كلها سورية راس مال وادارة وعمال .. تاني طرف من الحدود بس ..

    1. شكلك مو بس طفشان … لأ و بهمان ..
      يا اذكى واحد باخواتك … نوتيلا وكيندر وكيت كات… بتقلي سورية … !!! حتى في منها مو تركية …

    2. خود هالمعلومة حتى ما تعلق تعليقات بتضحك الناس عليك… كل بضاعة انتاج معمل سوري بتركيا مكتوب عليها بالعربي… بعدين هذي ماركات اجنبية لها وكلاء ومعامل قبل قدوم السوريين لتركيا بكثير …

  3. أغلب هذه البضائع التي يدعي نظام الاجرام أنها مهربه من تركيا مصدرها المعامل الجلبية التي تمكنت من الهروب لغازي غنتاب و كلس و مرسين قبل أن يطالها تعفيش كلاب الشبيحة.

  4. طيب انتو لاحقتو البسكويت والشيبس واكلات الاطفال والمساكين
    ليش مابتلاحقو الحشيش والمخدرات يلي شبيحة الاسد يهربونها من لبنان ويدخلونها الى الساحل ودمشق
    هل هذه مسموح بها ومرخص لها واستيراد البسكويت والشيبس ممنوع….!!!