كأنه مشهد في فيلم .. تركيا : مسلح يطارد رجلاً في سوق ثم يفرغ مسدسه في جسده في وضح النهار ! ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على تركي أقدم على قتل مواطنه بدم بارد، حيث أطلق عدة عيارات نارية، بمختلف أنحاء جسده، بعد مطاردته إياه، في مدينة سامسون، شمالي تركيا.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجريمة وقعت داخل سوق للخضار والفاكهة، في مقاطعة بافرا، والتقطتها كاميرات المراقبة، حيث يظهر في المقطع المصور الضحية (عارف أوزمان / أب لـ 3 أطفال)، الذي لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته ما يعني أنه تركي، وهو يحاول الاستيلاء على سلاح المتهم “أحمد علوي شيشك”، الذي كان يطارده داخل السوق، قبل أن يطلق شيشك النار عليه، ليسقط مصاباً، ويتابع شيشك إطلاق النار نحوه بدم بارد، مؤدياً إلى إصابته في أنحاء مختلفة من جسده.

وأضافت الوكالة، أن شيشك فر هارباً، بعد أن أطلق النار ناحية الموجودين في السوق (لإخافتهم)، قبل أن تصل سيارة الإسعاف، التي قامت بنقل أوزمان إلى مستشفى خاص، حيث توفي هناك متأثراً بجراحه.

وتمكنت الشرطة من التعرف على المتهم، وإلقاء القبض عليه خلال فترة قصيرة، حيث تم اصطحابه إلى مديرية أمن المقاطعة، عقب إخضاعه للفحص الطبي، وسط احترازات أمنية مشددة، وما تزال عملية التحقيق معه مستمرة.

الجدير بالذكر أن الضحية كان مسؤولاً عن العمال السوريين (في السوق)، ومتزوج من سيدة سورية (زوجته الثانية).

ولم يرد في وسائل الإعلام التركية أية معلومات حول دوافع ارتكاب الجريمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها