حسون : الشعب السوري انتصر بفضل صموده و تضحياته و التفافه حول جيشه و قيادته

قال مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، خلال لقائه متروبوليت هنغاريا للروم الكاثوليك، فيليب كوتشيش، السبت، في دمشق، إن “سوريا تقارع الإرهاب نيابة عن العالم وهي مهد للرسالات السماوية، والتاريخ سجل مشاركتها بصنع الحضارة الإنسانية والانفتاح على العالم”.

وقال حسون إن “سوريا نموذج للإخاء والسلام والتضامن بين أبنائها مسلمين ومسيحيين”، زاعماً أن “الشعب السوري بفضل صموده وتضحياته والتفافه حول جيشه وقيادته تمكن من تحقيق الانتصار على الإرهاب”.

من جانبه، قال كوتشيش إن الإعلام الغربي قدم صورة مضللة ومشوشة لما تتعرض له سوريا من حرب إرهابية معتبرا أن “الوقت حان ليستمع المجتمع الدولي للحقيقة حول ما يتعرض له الشعب السوري من إرهاب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لا إرهاب بعد ارهاب عصابات الأسد الحقيرة إلا إرهاب امريكا و حسون هذا يكذب و ان صدق.

  2. إلى المفتي حسون أنت تمثل بس المعتوه والظالم والروس و الشبيحة وآخيرا الشيعه (إيران افغان حزب اللات
    نحن أبناء اقيول نقول لك لأ بارك آلله فيك .

  3. قل لي من تعاشر . اقول لك من انت الحسون الديوث العرصة يُستقبل وفد من النور الهنغار الذين يعيشون في احقر وأقذر دولة أوروبية المجر او هنغاريا الذين لهم مواقف مخزية في تعاملاتهم مع اللاجئين السوريين . يعني يللي مثلنا تعالوا لعندنا .

  4. النظام السوري المجرم نتصر بامثالك من خونة الشعب السوري ومشايخ النصب والحكام
    وكما قال الطائيفين من إيران وحزب الشيطان لولاهم لسقط النظام من البداية وايضا روسيا المجرمية فأين هذا الجيش الذي تتحدث عنه.

  5. الروس انتصروا .. مو السوريين .. السوريين ما بيطلع بايدهم شي متلك تماما .. بعبعة وخطابات فاضية من طرف .. ومن الطرف التاني .. تكبير ..
    مافي اكتر من هيك ..

  6. هذا الدجال من اكذب و احقر الشخصيات التي تمثل الدين
    تراه يتلوى كالافعى ليغدر . لا يخرج من فمه الا الكذب و النفاق .
    جميع الشعب السوري يعلمون انه فاسد و كلب و لاعق احذية و انه سيتم التخلص منه من قبل المخابرات السورية بعد انتهاء مهمته و تجهيز المنافق المناسب للمرحلة التالية .

  7. لا يوجد أحقر من هنغاريا في العالم في طريقة تعاملها مع اللاجئين ولايوجد أحقر من الحسون على وجه البسيطة في تعامله مع الإبادة الجماعية للشعب السوري وقد صدق المثل … اتلم دندن على تنتن .. واحد طلع نتن والتاني أنتن. ولكن للإمانة لايقة على الحسون بدلة الرقص ياللي لابسها.

  8. إنشاء الله يلتف حبل المشنقة حول رقبتك ورقبة الحيوان معلمك