افتتاح أول ” فندق للقطط ” في دمشق !

قالت وسائل إعلام موالية، إن فندق Paw Cats Hotel افتتح مؤخراً في دمشق، كأول فندق للقطط يتيح للمربين ترك قططهم في بيئة آمنة ومستقرة أثناء سفرهم مقابل 500 ليرة في اليوم.

ويدير paw Cats Hotel كل من محمد بطحة وزوجته لين آغا، صاحبا فكرة هذا المشروع، حيث خطرت لهم الفكرة بعد حادثة تعرضوا لها أثناء تربيتهم لـ ٤ من القطط، وفق ما نقل عنهم الإعلام الموالي.

وقالت آغا: “اضطررنا للسفر وكنَّا نربي أربع قطط فأجبرنا على تركها عند أحد أصدقائنا لحين عودتنا، وعند عودتنا فوجئنا بالقطط لدى طبيب بيطري، قام بتوزيعها لعدد من الأشخاص الذين لانعرفهم”.

وأضافت: “شعرنا بصعوبة كبيرة عند فقدان قططنا، فقد كانت بالنسبة لي ولزوجي كأبنائنا، فعملنا على تنفيذ هذا المشروع، لمساعدة الأشخاص الذين يسافرون ويقلقون بشأن الإهتمام بقططهم”.

وقال بطحة: “الأوتيل ما زال في طور التجهيز، وسنعتمد في بداية المشروع منزلنا لاستقبال القطط، وعندما يلقى المشروع النجاح المطلوب، سنقوم بتوسيع المكان حتى نستطيع البقاء مع القطط طوال الوقت، وكي لا نشعرهم بفرق بين منازلهم الأساسية والأوتيل”.

ووفق ما ذكر الإعلام الموالي، فقد تباينت ردود الأفعال عند الإعلان عن هذا الفندق، فأعجب البعض، وسخر البعض الآخر، وعلق المعجبون في صفحة فندق القطط الرسمية على فيسبوك، بالعديد من التعبيرات الإيجابية، وطالبوا بالمزيد من التفاصيل كالأسعار، ومكان وجود الفندق، وصور الفندق، وغير ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الله يهديك ، كان المفروض تفتحي الفندق للقرود .. كنت غنيتي وما دريتي من قرود الجبل وصغارهم