حلب : ” شبيح ” يقتل ضابطاً في فرع الأمن الجنائي بـ ” طلقة في الرأس “

قالت وسائل إعلام موالية، الخميس، إن ضابطاً في فرع الأمن الجنائي قتل بطلقة في الرأس على يد “مطلوب للعدالة”.

وذكر الإعلام الموالي أن “الضابط المقدم شرف في فرع الأمن الجنائي بباب الفرج علي ابراهيم ابن محمد، وهو رئيس قسم الآداب في فرع الأمن الجنائي، قتل الأربعاء أثناء تأديته واجبه بالقبض على أحد المطلوبين للعدالة”.

وأضاف أن “الشهيد الذي كان برتبة رائد تعرض لاطلاق نار مع عناصره في منطقة المنشية بحلب، أثناء قيام الدورية بالقاء القبض على أحد المطلوبين .. أثناء قيام الدورية بعملها، قام أحد ذوي المقبوض عليه باطلاق النار من المنزل باتجاه سيارة الفرع، ما أدى لاستشهاد الضابط وإصابة عناصره بجروح”.

وأشار أحد المواقع الإخبارية الموالية التي نقلت الخبر إلى أن “حادثة استشهاد الضابط تسببت بحالة من الاستياء في الشارع المطالب مراراً وتكراراً بضبط وملاحقة المسيئين الذين يرهبون المواطنين بأسلحتهم وأصبحوا يشكلون عصابات وظهروا كمفرزة من مفرزات الحرب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. النظام القذر نشر السلاح بيد المليشات القذره والان يريد ان يبسط سلطته عليهم
    مع العلم ان كل الشبيحه كانو بلسجون وقام النظام باطلاق سراحهم وهاهو اليوم يموت على ايدي مرتزقته

  2. يقول العالم أجمل بدون المنغولي إبن أنيسة وعصابة آل الجحش وبني قيقي المجرمين:

    وك كيف هايا الحقير ميتعدى على الليجان الشعبية؟ .. الليجان الشعبية هنن رجال الله على القرض. شو نسيتو كيف كانو يتصدو للمظاهرات القرهابية؟ العمى بيعيونكين العمى. هايا الضابط على أكيد عميل ولازم نعرف لصالح مين ميشتغل… بندر ولا السنغال؟

  3. المثل القائل اذا كان رب البيت بالطبل ضاربا ينطبق على هذه العصابة التي يطلق عليها اسم النظام فرأس النظام قاتل وشبيح من الطراز الاول ويكفي كلمة سيئة بحقه وليس جريمة ترتكب كافية لقتل قائلها على يد الشبيح الاول وعصابته
    فهل يعني لهذه العصابة (النظام) مقتل رائد في الامن الجنائي شيئاً والحبل على الجرار وياما راح نشوف

  4. الجوز ارتكبو فظائع بالناس، فظائع وبشاعات يعلمونها ومايعلمونها… العصابة التي كانت تعتدي على المدنيين وتحاصرهم سيعتدي عليها عصابات اللجان الشعبية والحثالات الرديفة، والمحتل الروسي والايراني سيعتدي على كليهما… وبالنهاية خر……… اي عالجوز الامن واللجان والعصابات الرديفة

  5. يعني جماعة باب الحارة وصار عندهم سلاح .. شو بيعملوا ؟؟ فورا بيعملوا قانون على كيفهم وبيجبروا الناس تتصرف متل ما بدهم ..
    عادي كتير .. الحق مع صاحب الصرماية الاكبر ..

  6. النظام اصبح فطبول
    الكل يشوط شبيح مرتزق. هولي كولي
    معد يسلم على طيزو

  7. الشبيحة رجال المنغولي على الأرض… الشبيحة تفدي صرماية خيال سيدة الفازلين السيد عزمي ميقاتي.