بعد أن كان فر من المخابرات الجوية .. مقطع مصور مؤثر يظهر لقاء أب بابنه بعد سنوات من الفراق ( فيديو )

أظهر مقطع مصور تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة لقاء الشاب السوري أحمد حمادة، الذي هرب من الإعدام الميداني، بوالده، وذلك بعد نحو سبع سنوات من الفراق.

وبدا في المقطع انهيار الشاب لحظة مشاهدته لوالده، الذي التقى فيه عقب تهجير أهالي الغوطة الشرقية إلى الشمال السوري، دون معرفة المكان الذي كان يتواجد فيه والده قبيل اللقاء، وما إذا كان في الشمال، أو في تركيا.

وكان فرع المخابرات الجوية، بقيادة “محمد رحمون”، قد اعتقل حمادة، بداية الشهر السابع من عام 2012، بتهمة التظاهر والتحريض عليه، ثم تم تحويله لحفر الأنفاق على جبهة عربين في الغوطة الشرقية.

وبعد أيام من العمل، ومعاينته لإعدام عدد من المعتقلين أمام عينيه، لأسباب مختلفة، أيقن حمادة بأن مصيره الإعدام حتى لا يروي تفاصيل ما حدث أمامه، عندها قرر الهرب مع ثلاثة شبان كانوا معه، وتمكن من ذلك في ليلة القدر، مطلع الشهر التاسع من عام 2013.

وعاش حمادة عقب الهروب من المعتقل في الغوطة الشرقية، إلى أن حان وقت التهجير عام 2018، حيث توجه إلى الشمال، وعاد للعمل في مهنته “نجارة الموبيليا”، التي كانت بلدة سقبا تشتهر بها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الحمد لله يلي انقذك من براثن القرود الخونه اخوان الشياطين ومبروك لوالدك برؤيه ابنه التي انحرم منها مئات الاف من الابوه والأمهات الذين فقدوا ابنائهم في غياهب سجون اولاد العهر القذريين…. اللقاء بين الأب وابنه يعبر عن العلاقات الاجتماعية والانسانيه والاحترام الابن لابوه والتي لايفهمها ولا يمكن ان يتعلمها قرود الجبل مهما طالت إقامتهم او أكلوا او تحدثوا متل اهل الشام او تكننوا بها وسجلوا اسمائهم على خانات اهل الشام … ستبقوا حثاله لا اخلاق ولا ضمير ولا انسانيه خونه جرذان الى مذابل التاريخ طال او قصر الوقت .

  2. قرود الجبل هم عبارة عن الوسخ التاريخي و النفايات البشرية التي جمعت بين شكل كائن بشري و سلوك فوق الوحشي لا انساني . لا يمكن لأي فصيل انساني مهما قرأنا بالتاريخ ان يمائل قرود الجبل بما يمتلكون من جينات الاجرام و الوحشية و البربرية المنقطعة النظير . هؤلاء القرود مهما سكنو المدن و ادعو ظاهريا بالحضارة و لكن جينات القرود و الأجرام تحكم حياتهم و سلوكهم . سيذهبون هؤلاء الوسخ التاريخي إلى النفايات و سيبقى ذكرهم من النقاط السوداء في التاريخ البشري كما يذكر التاريخ المغول الهمج و التتار البرابرة . كيف لساكني الكهوف و الجبال و تاريخهم من وقت نشأتهم مليء بقطع الطرق و اللصوصية و الأجرام أن يعطو حضارة للبشرية او يبنو بلد عريق كسوريا . هم مجموعة من الهمج الدخلاء و ضعو بصمات سوداء دموية على تاريخ سورية و ستزول بإذن الله و يكتبهم التاريخ كأقذر مسوخ بشرية حكمت سورية .

    1. عشت.. حياك الله…. الجميع ينظر إلى دول متطورة مثل هونغ كونغ، سنغافورة، اليابان.. النرويج..حيث ينعم فيها الإنسان بكل متطلبات الحياة والرفاهية ويعزون ذلك لأسباب مادية… أرى أن سبب تطور بلادهم الوحيد هو….. عدم وجود القرود العلويين في هذه البلاد.. نقطة انتهى

  3. عشت.. حياك الله…. الجميع ينظر إلى دول متطورة مثل هونغ كونغ، سنغافورة، اليابان.. النرويج..حيث ينعم فيها الإنسان بكل متطلبات الحياة والرفاهية ويعزون ذلك لأسباب مادية… أرى أن سبب تطور بلادهم الوحيد هو….. عدم وجود القرود العلويين في هذه البلاد.. نقطة انتهى