بينهم ضابطان ! .. تركيا : القبض على 4 أشخاص قاموا بالسطو على متجر سوري للهواتف المحمولة

ألقت الشرطة التركية القبض على 4 أشخاص، بينهم ضابطان، بتهمة السطو عنوة على متجر هواتف محمولة يملكه سوري، في مدينة إزميت، غربي تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة غبزه، ووفقاً للادعاء خطط المتهمون لسرقة متجر السوري (ي – ه) الذي يعمل في بيع الهواتف المحمولة، حيث قاموا بمراقبة منزله ومحله، قبل أن يتجه اثنان منهم بزي الشرطة إلى منزل السوري، نحو الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة الاثنين 28/5، ويقومان بتهديده وإجباره على فتح المحل.

وأضافت الصحيفة أن اللصين سرقا هاتفاً يبلغ ثمنه نحو 13 ألف ليرة تركية، وغادرا المحل ليعودا إليه بعد شهر في وضح النهار، ويسرقان هاتفاً آخر بقيمة 10 آلاف ليرة، الأمر الذي دفع صاحب المحل السوري للتوجه إلى مديرية أمن المدينة، والتقدم بشكوى بحق اللصين، حيث تمكنت الفرق الأمنية من التعرف على هويتيهما من خلال فحص تسجيلات كاميرات المراقبة، وهما المدعو (إ – ي / 39 عاماً) و(أ – س) وهو ضابط صف موكل في مدينة أنقرة.

واستمرت الشرطة بمراقبة المشتبه بهما، اللذين قاما بإعطاء الهاتف المسروق إلى (أ – ج / 45 عاماً)، وهو أحد ضباط الشرطة في المقاطعة، الذي باعه بدوره عن طريق المدعو (و – أ) الذي يملك متجراً للهواتف المحمولة.

وداهم عناصر الشرطة محل إقامة المتهمين الأربعة في كل من مدينتي إزميت وأنقرة، حيث قاموا باعتقالهم، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة عقب انتهاء التحقيق معهم في مديرية الأمن العام، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هدول الضباط عم يجربوا يشبحوا بس عا الخفيف …متأثرين بجماعة أبو شحاطة …
    بس شو جاب لجاب …. مهما قيل عن تركيا فهي دولة القانون والاقتصاد والسياحة