سافرت إلى سوريا من أجل طرد الأرواح الشريرة .. جبهة النصرة تطلق سراح محتجزة بريطانية لديها بعد مفاوضات

أطلقت «جبهة النصرة»، فرع تنظيم القاعدة في سوريا، سراح بريطانية كانت محتجزة في سوريا مدة 7 أشهر.

ونقلت صحيفة «تايمز» البريطانية عن وزارة الخارجية البريطانية القول إن امرأة (31 عاماً) من شرق لندن أصبحت في مأمن في تركيا.

وقال المحامي البريطاني، الذي ساعد في التفاوض للإفراج عنها، أنها كانت رهينة لدى «جبهة النصرة»، الفرع السوري لتنظيم القاعدة، بحسب ما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ونقلت الصحيفة عن تسنيم أكونجي إن امرأة اتصلت به من سوريا هذا الشهر من خلال أحد برامج الاتصالات على الهواتف الذكية بعد تمكنها من الحصول على هاتف أثناء أسرها.

وأوضح أنها تعاني مرضا عقليا، ويعتقد أنها سافرت إلى سوريا لتعليم اللغة الإنجليزية، وسعيا لطرد الأرواح الشريرة، لأنها تعتقد أنها كانت في حوزة هذه الأرواح.

واعتقلت المرأة في بلدة حارم الحدودية في محافظة إدلب بعد الشك في تصرفاتها وبسبب سفرها دون وجود رجل معها.

وأضاف المحامي أن عناصر «جبهة النصرة» تأكدوا من شخصيتها وأفرجوا عنها بعد ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الغباء والكذب متأصل فيكم يا لوطيين وسماسرة وشلة النصابين الاتراك.

    1. الخسة والنذالة والحقارة متأصلة في شبيحة بشار المعتوه من المحششين والقتلة والمجرمين عديمي الأخلاق والشرف الذين باعوا وطنهم وعرضهم لملالي ايران المجوس المجرمين.

  2. في بيان للامير طلال ارسلان تعليقا على عملية مجدل شمس : هنيئا لكم يا بني معروف الاشاوس الأبطال في مجدل شمس والجولان العربي السوري على العملية البطولية التي قمتم بها بالامس والتي تفضح كل يوم التورط والتواطئ الاسرائيلي – الأعرابي ضد بني معروف في سوريا الحبيبة … انكم يا أيها الأبطال بمشايخكم وشيبكم وشبابكم تثبتون يوما بعد يوم منذ اكثر من أربعين سنة في مواجهة الظلم والطغيان والاستبداد الاسرائيلي على أنكم أوتاد الأرض ورافعي رأس الأمة وليس فقط بني معروف … وأنتم في هذا الوطن قلنا ونكرر ستبقون البوصلة الحقيقية النظيفة لتوجه كل درزي معروفي توحيدي شريف … حفظكم الله من كبيركم لصغيركم وليس بينكم صغير الا في السن …