بعد انتشار اسمهما على نحو واسع .. أبرز المتهمين بالتورط بشبكة الضخمة التي تم الكشف عنها مؤخراً يدافعان ع نفسيهما ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية، إن “إدارة الاتجار بالشر”، ضبطت شبكة تعمل في ترويج الدعارة، وكشفت التحقيقات الجارية منذ شهرين، عن انتماء أشخاص نافذين وفنانين وفنانات لها.

وذكر الإعلام الموالي أن عمليات متابعة المدعو (أ.ط)، أسفرت عن إلقاء القبض عليه بتهمة تسهيل الدعارة، وهو صديق مقرب لعدد من كبار التجار والمسؤولين والفنانين.

الاعترافات بدأت تقود المحققين لأسماء جديدة أكثر نفوذاً، وجرائم جديدة لا تقف عند تسهيل الدعارة، بل اقترنت باللواطة (المثلية) وترويج المخدرات، على حد تعبير المصادر الموالية.

وتم تحويل الملف والموقوفين إلى قاضي التحقيق العسكري بسبب وجود أطراف عسكرية بالقضية، فيما تابع الأمن الجنائي استدعاء آخرين بعد الاعتراف باشتراكهم بالجرائم المذكورة، ومنهم سيدة أعمال مقربة من الوسط الفني، وفنان مقرب منها صاحب مطعم بسبب ورود أسمائهم بالتحقيق، لكنهم أنكروا التهم المنسوبة إليهم بعد أن تم ضبط إفاداتهم.

وتمت مراجعة صاحب مطعم شهير في منطقة كفرسوسة، وتوقيف صاحب أحد المطاعم المعروفة بتقديم البرامج الفنية في منطقة القابون، بالإضافة الى حملة للأمن الجنائي شملت مطاعم وكافيتريات ضمن مدينة دمشق، وعلى إثرها تم توقيف العديد من الفتيات المعترف عليهن من قبل الموقوفين، منهن من تم تحويلهن إلى القضاء وما زلن موقوفات، ومنهن من تم إطلاق سراحهن، وفق المصادر ذاتها.

كما اعترف معظم الموقوفين ورئيس الشبكة بتعاملهم مع عددٍ من الفنانات وشخصيات نافذة في المجتمع، فيما بقي الملف قيد النظر أمام أحد قضاة التحقيق العسكريين.

وبعد تداول اسمها على أنها من بين المتورطين، نقلت وسائل إعلام موالية عن خبيرة التجميل لمى الرهونجي قولها إنه لا علاقة لها بالقضية التي يحقق فيها ضمن فرع الأمن الجنائي بدمشق حول شبكة دعارة كبيرة تم كشفها مؤخراً، وإنما كانت مراجعتها في قضية نصب واحتيال متعلقة بنفس الموضوع .

واعتبرت الرهونجي أن ذكر اسمها واسم الممثل يزن السيد عبر تعليقات على أخبار منشورة حول القضية على صفحات التواصل الاجتماعي لا تمت للحقيقة بصلة، وأنها عبارة عن ضريبة “نجاح” قام بها البعض، على حد تعبيرها.

أما يزن السيد الذي تم تداول اسمه أيضاً، فنشر مقطعاً مصوراً عبر صحفته في فيسبوك، أعلن فيه عدم علاقته بكل ما ذكر، متوعداً بمحاسبة مروجي الشائعات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ضباط وقناننين ومقربين من السلطة بتهمة دعارة ولواطة يـــــــــــــــــــا سلام

    لك هذا اكبر وسام شرف بيحصل عليه رجال الله في الارض (جيش التعفيش ابو شحاطة)
    والله نظام الحيوان ذكي كل هل فساد عم يعطي انطباع انه علماني والحادي اكثر من الغرب (لكن ملك جمال سوريا عبدالله الحاج هيك صدف يطلع عالتلفزيون السوري الرسمي ويسمي حاله شيخ نيني ويحط ع حلمة بزازه X بالاسودد
    يفضح كبرتكم

  2. عالم زبالة ومجتمع دعارة وفساد وأنحلال أخلاقي غير مسبوق أحسن شيء الكل عامل حالو سينية وشريف مكة وهي ناطة من مرقص لمرقص ومن نادي لنادي وتتصور مع أشكال ألوان البنت المحترمة واللي بتحترم أهلها ما بتعمل هيك شغلات وهنن زبالة العالم أحسن شيء انو القانون فوق الجميع وانو العقيد مجرد فاعل خير
    هيك بدوا بشار الأرهابي الكيماوي هيك عالم فساد ودعارة وهذه الحالاث يطبقوا هيك قصص وسير وكأن سورية جنة الله بالارض ما في مشكلة الكهرباء والمي والغاز وكلو متوفر

  3. من الكوتش يا يزن احكي الاسم واسم الضابط يعني في سر كبير وراك انت الف خط أحمر من لاعب فاشل بنادي المجد للممثل ونجم وهيك شغلات على مين يا يزن تذكر ايام الكابتن هيثم برجكلي بمعلب الجلاء يا 🍉