بالأرقام .. ليونيل ميسي يضع نجوم ريـال مدريد في حرج شديد

وضعت وسائل الإعلام الإسبانية أرقام برغوث #برشلونة ليو ميسي في مقارنة مع إحصائية فريق #ريال_مدريد بأكمله هذا الموسم، وذلك، بعدما أُسدل الستار على مواجهات الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني، التي انتهت بفوز العملاق الكاتلوني على خيتافي بهدفين لهدف مساء الأحد.

وكالعادة، لعب هداف برشلونة والدوري الإسباني الأسطوري، دور البطل، بتسجيل هدف والمشاركة في الثاني، ليقود فريقه للانفراد بصدارة المسابقة، بفارق 5 نقاط عن أقرب المتفائلين أتليتكو مدريد بعد تعادله الإيجابي مع إشبيلية، و10 نقاط كاملة عن العدو الأزلي ريال مدريد، بعد سقوطه أمام ريال سوسييداد بهدفين دون رد في قلب “سانتياغو بيرنابيو”.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، بالهدف الذي سجله ليو في مرمى مُضيفه المدريدي، أصبح في جعبته 16 هدفًا من مشاركته في 16 مباراة على مستوى الليغا، ليُحافظ على صدارة الهدافين للعام الثاني على التوالي، بفارق 4 أهداف، عن شريكه في خط الهجوم السفاح الأوروغوياني لويس سواريز.

المُثير للريبة بالنسبة لمشجعي ريال مدريد، أن إحصائية ميسي مع برشلونة وصلت لحد المساهمة في 26 هدفًا، بواقع 16 هدفًا وصناعة 10 آخرين، وهو ما عجز فريق ريال مدريد بأكمله على فعله على مدار الجولات الـ18 الماضية، فقط اكتفى نجومه بتسجيل 25 هدفًا، آخرهم الهدف الثاني في مرمى غواصات فياريال الصفراء في سهرة الخميس، التي انتهت بهدفين لكل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها