إسرائيل تقصف دمشق في وضح النهار .. و النظام يتحدث عن تصدي الدفاعات الجوية بـ ” كفاءة عالية “

قالت وكالة أنباء النظام “سانا” عصر الأحد، إن “وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية”.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري لم تسمه أن “وسائط دفاعنا الجوي تصدت بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية ومنعته من تحقيق أي من أهدافه”.

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إنه “للمرة التاسعة على التوالي خلال نحو 8 أشهر، استهدافات جوية إسرائيلية تطال ضواحي العاصمة دمشق”.

وأشار إلى أنه رصد “دوي انفجارات عنيفة هزت الضواحي للعاصمة دمشق، ناجمة عن إطلاق صواريخ من الدفاعات الجوية لمنع صواريخ يرجح أنها إسرائيلية أطلقت من طائرات إسرائيلية على الضواحي الجنوبية للعاصمة”.

وأضاف: “لم ترد معلومات عن طبيعة الأهداف التي استهدفتها الصواريخ هذه، أو أماكن سقوطها وطبيعة الخسائر البشرية”.

وذكرت شبكة “صوت العاصمة” أنه “لم يتم استهداف أي موقع للنظام وميليشيات إيران حتى اللحظة، وكل ما سُمع ناجم عن إطلاق مضادات أرض- جو باتجاه أهداف مجهولة”.

متابعات

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يقول إن منظومة القبة الحديدية اعترضت قذيفة أطلقت نحو #الجولان السوري (المحتل).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الخائن بشار .. صواريخ سكود كان يضرب فيها السوريين من ضواحي دمشق الى حلب و في كل الاتجاهات .. لو أنه زلمه و رجال يضرب صاروخ واحد ع اسرائيل .. لك يفضح شرفو اذا عندو شرف أصلا .

  2. بشار الجحش اوطى و اغبى رئيس يمر على البشرية دون منازع. كيف يتعامل مع روسيا و هي حليف اسرائيل و هوي على حد قولو حياتو كلها ناذرها للقضاء عااسرائيل و الطرش اللي معو ما معقولين. فعلا شيء لا يستطيع العقل فهمه. شقد قريت تاريخ ما مر علي متل هالكائن و طرشو.

  3. وين اس 300 ولا هذه تستعمل ضد الشعب السوري متل كل الاسلحة الروسية اللي اشتراها نظام العهر باموال الشعب

  4. هي مسرحية جديدة مع الانفجار الذي حصل على المحلق الجنوبي للتغطية على الاحوال المعيشية السيئة التي تعيشها البلاد وهي رسالة موجهة للطائفة العلوية بشكل خاصن نتيجة التململ الحاصل نتيجة الفقر الشديد