أحد أبرز وجوه البروبغندا النظامية عبر مواقع التواصل .. أنباء عن ” مقتل الطير تحت التعذيب ” في فرع المخابرات الجوية بـ دمشق !

قالت شبكة “صوت العاصمة” في دمشق، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن هناك أنباء تفيد بمقتل “وسام الطير” أحد أبرز وجوه البروبغندا النظامية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت الشبكة، الخميس، أن “مجموعة من إعلاميي النظام وضباطه تداولوا خلال الأسبوع الأخير، نبأ مقتل وسام الطير، مدير شبكة دمشق الآن والإعلامي الحربي الأشهر في جيش الأسد، خلال التحقيق معه في فرع المخابرات الجوية بدمشق”.

ونقلت عن مصادر متقاطعة لم تسمها أن الطير قتل قبل أسبوعين، مشيرة إلى أن مصادر أخرى أكدت أن الخبر شائعة يتم تداولها من قبل أشخاص يريدون الضغط على النظام من أجل الكشف عن مصير الطير الذي تم اعتقاله من مكتبه قبل أسابيع، وفقد أثره مذ حينها.

وذكرت مصادر الشبكة التي أكدت مقتل الطير أن “حالة من التخبط تسود إدارة المخابرات الجوية بعد مقتله، مشيرة إلى عدم إبلاغ القيادة بنبأ مقتله حتى اليوم”.

وكانت مخابرات النظام اعتقلت الطير من مكتبه في فندق داما روز بدمشق، الشهر الماضي، عندما كانت بصحبة صديق له، خرج بعد يومين بينما بقي الطير معتقلاً.

وبعد اعتقاله، تضاربت الأنباء حول الأسباب بين من قال إنه كان ينوي يتجسس لصالح دولة أجنبية ومن قال إنه كان يبيع مواد لوكالات إعلامية تابعة لدول معادية، فيما قالت شبكة “صوت العاصمة” إنه كان ينوي “فتح ملفات فساد كبيرة تخص وزير الداخلية السابق اللواء محمد الشعار تتعلق باختلاس مليارات الليرات من الأموال المخصصة لوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي، والشعار هو من يقف وراء اختفاء الطير”.

ووسام الطير، هو عنصر من الميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم الجيش العربي السوري، لا يمتلك أية خلفية مهنية إعلامية، وتم فرزه لإدارة شبكة دمشق الآن، التي أصبحت بعد سنوات من اندلاع الثورة، أكبر شبكة إخبارية موالية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتناقل ناشطون موالون ومعارضون مقاطع مصورة تظهر مناشدات من قبل عائلة الطير تدعو فيها للكشف عن مصيره وإطلاق سراحه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. لا قيمة ولا اهمية لاي طائر او حيوان عند هذا النظام والحيوان الوحيد الذي يجب ان يخضع له الجميع الاسد على الشعب وذيل الكلب عند الروس فيما عدا ذلك نقول للجميع الحقيقة ناصعة ولكن بصركم وبصيرتكم قد اصابهما العمى

  2. ان شاء الله يكون فطس و خلصنا منو. مناخد الخبر اليقين من حافر بقبرو
    و هيك بيكون الصرصور الطيار نال شرف النفوق فدا سباط سيادتو.. بساحة المعركة ولا عفس تحت البسطار يلي كان يقدسو ما بيهم
    المهم روحو تكون يجهنم الحمراء هلأ

  3. قانون رب العالمين العادل المنتقم القهّار العظيم
    ( وَكَذَٰلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ) صدق الله العظيم

  4. ان شالله درب يسد مايرد وعقبال كل المؤيدين والرماديين وجماعة كنّا عايشين كما أتمنى ان تقوم المضارطات الجوية باعتقال شرج الاسد شخصياً عن طريق الخطأ وان يتم قتله تحت التعذيب، ففي دولة الحشرات القرداحية كل شي غبي يمكن حدوثه

  5. لا انشالله مابكون ميت….بدي يطلع هيك مفكوح ومخزي ولما يدافع عن البوط العسكري تكون ريحة بواط السجن عشعشت بانفو…

  6. لعبة مخابراتية سخيفة ، لا يوجد شيء جديد هناك معتقلين من 8 سنوات و هناك من 30 سنة لا أحد يكترث
    لا قانون ومجرمين و بشار الذي لا يشبع سرقات كلها أخبار قديمة فقط يتغير اسم الضحية ويزداد الرقم ليتمتع بشار وأصدقاؤه العرب و الغرب بهذه الأخبار وصور معاناه السوريين… لن ننسى لن ننسى لن ننسى

  7. المليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون الجيش العربي السوري
    متل مليشيات المعارصة التي يطلق عليها الديوثيين اسم الجيش السوري الحر
    يلي طالع من طيز حافظ و بشار