فارس شهابي يرد على إسرائيل بالصهر و كشف أسرار ” الشريحة ” .. و يكرر رسالة عصام زهر الدين لمن غادر سوريا ! ( فيديو )

نشر فارس شهابي، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في برلمان بشار الأسد، وأحد أبرز المافيوزيين التابعين للنظام في حلب، مقطعاً مصوراً يظهر قيامه بصهر صواريخ إسرائيلية سقطت على حلب، يوم الأربعاء.

وقال شهابي، عبر منشور له بحسابه في فيسبوك: “من معمل ملاصق لأحد مواقع الاستهداف الإسرائيلي البارحة .. بقايا صواريخ العدو نصهرها بمعاملنا ونصهر معها عدوانه وإجر. امه..”.

وأضاف: “ونستمر بالعمل والتحدي بمعنويات عالية.. كل التحية للأبطال الذين استمروا بالانتاج رغم أنف العدو..”.

وفي منشور آخر، قال شهابي إن “الفورة كلها برعاية صهيونية من تدريب وطعام ودواء وسلاح، ثم يسخر الفورجيون منا كيف نتحدى إسرائيل”.

ويعتبر النظام وإعلامه ومسؤولوه ومؤيدوه كل من قال “لا” لبشار الأسد، إرها. بياً، ويدعون إلى عدم قبول عودته إلى سوريا إن كان خارجها.

وعلى غرار، عصام زهر الدين الذي قال لمن غادر سوريا “نصيحة من هالدقن لا ترجعوا”، قال شهابي في منشوره: “نصيحة.. خلوكم برا البلد لانه من المستحيل أن نقبل بكم هنا”.

واشتهر شهابي خلال سنوات الثورة بتصريحاته العنصر. ية ودعواته المتكررة لق. تل المدنيين وإبا. دة المناطق الخارجة عن سيطرة الجيش النظامي، كما اشتهر بشطحاته التشبيحية وتأليفه لأخبار مثيرة للسخرية تهدف للدفاع عن نظام رئيسه وتبرير جرا. ئمه.

مواضيع متعلقة

عصام زهر الدين يهدد من غادر سوريا : ” نصيحة من هالدقن لا حدا يرجع منكن .. إن سامحتكم الدولة فلن ننسى نحن و لن نسامح ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. كلما اشتد كذبك لخدمة النظام كلما اشتدت السخرية منك والاستهانة بك وسيأتي اليوم الذي تجد نفسك فيه اما مقطعا بلغم يزرعه النظام او سجن تعفن فيه

  2. إذا رجعنا حنرجع بس لشغلة وحدة أختك و أخت بشار بيعرفوا شو هي …

  3. عم يصهروا طي..كن كل ما يخطر على بالهون او يتقلوا السكرة، فا ضب ذيلك يا مخصي. نعرف تاريخكون.

  4. يا غبي شو دخل السوريين يلي برات البلد. اذا إسرائيل كل يومين عّم يسلخك كم واحد وأنت بتدخل علحمام وتطلع متطقم لا عرفان حالك مزهزق ولا عرفان حالك متنرفز، وبتطلع بمقطع فيديو كأنك بتقول لا ما توجعت بتحمل أقوى من هيك.. وبعدين إسرائيل بتعطيك كم وحدة كمان وهكذا. شاطرين بالمقاومة على نهج الطوبزة. روح حل عنا يا. طلعنا لبرات سوريا من ارتحنا من أشكالك سواء من النظام او المعارضة.

  5. ههههه والله شي يضحك صهر كم قطعة حديده على اساس عم يتحدى اسرائيل والله يا كلب لوفيكم ذرة رجولة لاطلقتم صواريخكم من ترسانتكم اللي دوختوا راس الشعب السوري فيها والتوازن الاستراتيجي مع العدو وين التوازن اطلقوا كم صاروخ مادمتروا نص سوريا دمروا على الاقل بيت في تل ابيب وبعدين ياكلب والله نحنا راجعين بالصرماية عنك ولنشوف مين اللي راح يرحل ياساقط

  6. كم من حاكم كانت لعده علامات!
    فلما علا!!! مات
    سيسقط وستسقط معه كل دعائمه بعون الله قريبا

    1. قاعد ببرلين ع الديوانة يا ابومحمد وعم تقسم
      الفص ع المرتكي هي ين

  7. طالما إسرائيل تقصف إيران ونظام الأسد الإرهابي والذين على شاكلتك ياشهابي … انتم أعداء الشعب السوري الحر وكما هو معلوم عدو عدوي صديقي ولو لحين … فكول كاكا وخراس ولاتبيع وطنيات انت بتعرف انها مزاودة وعلاك وليس لها اساس وخاصة من عملاء متلك ومتل نظام سيدك ولي نعمتك اللص الارهابي .

  8. كل هلعلاك مابفيد بس قلي امتى الرد امتى بدكم مع حسن زميرة بدكم تردوا. سيرجع السوريون من اوربا حتى يعلموك الأدب . لانك أهوج متل الحيوان يلي حطك.

  9. لمن لا يعرف المجرم فارس ابن ابوه الشهابي
    هو شخص مدمن مخدرات و كان يتعالج في مصحه في امريكا و لجا الى المخدرات نتيجه اعتداء جنسي عليه في صغره و كانت الحجة انه يدرس في امريكا و هو لا يجيد اللغة الانكليزية و لجا الفتاه في امريكا و دفع لها مبلغ كبير من المال كي يحصل منها على الجنسية الامريكية عن طريق زواج صوري ابوه كان زلمة حكمت الشهابي و وكيل اعماله الماليه القذرة و ابوه معروف بعلاقاته النسائية غير المشروعة بحلب و التي قامت زوجته بالرد على افعاله بافعال ممائلة مع المدعو ( ع – ك ) المقيم دائما بنادي حلب و مصنع الادوية في حلب هو احد هذه النشاطات و اعمال النهب و الفساد التي سرقت من الشعب السوري التي قامت بها هذه العائلة الوسخه ( علما بان هناك الكثير جدا من عائلة الشهابي من الكرام و الشرفاء ) اللذين ينكروا افعال هذا المجرم الارهابي الذي دعا في احد منشوراته الارهابية الر حرق الريف الحلبي بما فيه مدينته الباب بالكيماوي !! زوجته لها علاقة غير شرعيه مع( ع -ت )ابن رئيس فرع المخابرات العسكرية السابق بحلب