شبيح الجامع الأموي يتوعد إدلب و يدعو أهل الجولان إلى الانتفاض في وجه اليهود الصهاينة .. ” نحن سنساندكم من هنا و هناك ” ( فيديو )

توعد شبيح الجامع الأموي في دمشق، مأمون رحمة، باستعادة الجيش لمحافظة إدلب بالقوة، مطالباً في الوقت ذاته أهل الجولان بالانتفاضة، ومشيراً إلى أن “الشعب السوري” سيقدم لهم الدعم.

وقال رحمة في أحد خطبه وهو يحمل العلم: “هذه الراية سترفع قريباً فوق سماء إدلب الخضراء، سيرتفع هذا العلم، سترتفع هذه الراية الطاهرة والراية الحقة فوق سماء إدلب قريباً”.

وأضاف: “سيعود أردوغان وجيشه المندحر، سيعود إلى بلده، ليدرك أن هذه الراية هي راية حق، ومن كان يحمل راية حق يستحيل أن يهان، ويستحيل أن يضام ويستحيل أن يشعر بالذل والهوان”.

وتابع: “راياتكم كلها تحت أقدامنا، هذه هي راية الشرف، أين كانت الرايات التي ترفع في الغوطة الشرقية والمنطقة الجنوبية، أين تلك الرايات الحمقاء، أين تلك الرايات السوداء كقلوبكم التي كانت ترفع في سماء الغوطة الشرقية”.

وتوعد رحمة باستعادة الشمال السوري قائلاً: “ستدهس كل راية ترتفع في الشمال السوري، وسيقول الجيش العربي السوري هذا الجيش المؤيد من الله والمنتصر من الله، سيقول للعالم هذه هي الراية الحق التي ترفع، أما أنتم الزموا الأدب وارحلوا فإنكم ضباع”.

وبينما توعد الشمال بالسحق، اكتفى مأمون رحمة بمطالبة أهل الجولان بالانتفاضة متعهداً بتقديم الدعم لهم، وقال: “يا أهلنا في جولاننا الحبيب، انتفضوا في وجه اليهود الصهاينة، لقنوهم درساً لا يمكن أن ينسوه، وأنتم أعلم بهم، فإنكم تعلمون أن اليهود أوهن من بيت العنكبوت وأضعف من بيت العنكبوت، هذه الراية التي تمسكتم بها سنين طوال نشد على ايديكم برفعها، طهروا الجولان من رجس اليهود الصهاينة ونحن من خلفكم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بالله عليكم انظروا الى وجههة الا يشبه القرد بالله عليكم هل هذا رجل ياؤم الناس في مسجد بني امية وتخت القبه الشرقيه التي سيهبط اليها السيد المسيح وهذا الجيش الطائفي الحاقد المجرم الوثني الذي قتل ودمر وشرد اهل الاسلام يستحق كل هذا المديح ورايات الله اكبر التي كانت في الغوطه هي سوداء بلون قلوب من وحد الله وسجد له اقسم بالله ياناس اني اكره النظام بشكل غير عادي لكن كرهي لهؤلاء الكلاب من السنه لايمكن ان يوصف بحياتي لم اسمع شيعي واحد ولو كان في القطب الشمالي ضد بشار الاسد واحنا شوف عالنمر اللي تطلع من عنا متل هالقرد وحسون وغيرهم

  2. أطمئن ياشبيح الجامع أهالي الجولان من وقت لآخر يخرجون بمظاهرات تطالب السلطة الاسرائيلة بمستحقات … والإسرائيليين لم يرموا عليهم براميل متفجرة ولا صواريخ أرض أرض ولا كيماوي كما فعل نظام سيدك الإرهابي بشعب سوريا الحر ايها الخسيس الصرماية.
    وهل تريد من مواطني الجولان أن يواجهوا الاحتلال ليكونوا تحت سلطة إرهابية طائفية مسلحة تجاوزت الاسرائيليين بمراحل متعددة بالجرائم والانتهاكات…ضربة تمصع رئبتك تريحنا من نجاستك يخرب بيتك شو ندل ومنافق.

  3. اقول المسمي حالو السوري و الاخر نصر وهما نفس الشخص و هوا طبعا كلب رخيص من كلاب بشار الكلب ابن بائع الجولان حافظ النعجة والرئيسس اردوغان ساعد السوريين المظلومين الاحرار و طبعا كلاب بشار الجردون يريد ان تكون كل سوررية تحت وصاية الروس الصليبين و الشيعة الفرس لو لكن هذه امانيهم و سوف يخرج المحتل الروسي و الشيعي المجوسي من سوريا مثل الكلاب المذعورة و سوف
    ياخذون معاهم اية الشيطان المعتوه بشار الجحش….

  4. لا تتوعد و لا تبعبع و لا تطالب و لا تكتر حكي الكل بيعرف انك شبيح تابع للنظام السوري و ماشي باوامره اللي طالع بايدكن يطلع برجلكن حئك فرنك مصدي وقت الغلا،انت و جماعتك ما بدي احكي كتير لانو بصراحة قرفنا منك و من اشكالكم ..

  5. ادعي لربك ينصر هالعالم . ليه عم تطلب من البشر الضعفاء يقتلوا اليهود .. بدال ما تدعي ربك يفنيهم . مو على اساس قريب مجيب الدعاء واقرب اليك من حبل الوريد ..
    بالمناسبة .. كل المؤمنين ياللي بدون يعلقوا على الشي ياللي كتبتو بالدعاء علي بانو الله يعاقبني ..طبعا اذا متأكدين انكم مؤمنين والله رح يسمع ويطيع .. وما رح تطلعوا بالخجلة معي ..
    اكتبوا الادعيه هون مشان اعرف شو رح يصير معي اذا استجاب ..
    اذا ما عاقبني معناها انتو مو مؤمنين وما عم يسمع دعائكم علي . تماما متل ما اهمل دعائكم على اسرائيل والشيعة والعلوية ووووو.. وكل واحد ما بتحبوه ..

    1. مش معروف!
      يمهل لا يهمل،
      ما حدى عم يدعي عاليهود غير شبيحة افرع (فلسطين) و (الأموي)
      ثانياً اليهود أشرف من الشيعة و العلوية بمليار مرة لا تقارن بين من يستطيع ان يمسح غزة بساعة و بين ذيل الكلب و طائفته و خنازير (اللط) و اللطم.
      بالنسبة للشيخ الشخيخ أقوله، اغلب من في الجولان من طوائف المقاومة و اذا ابو شحاطة خلال عشرات السنين ازعج الجيش اليهودي ببعرورة فا جماعتك اهل اللط و اللطم و فتل الشوارب ازعجوهم!!
      متل ما حكى الاخ فوق، يطلعوا مظاهرات للمطالبة بحقوقهم كرعاية يهود.

  6. يا عكس السير . كيف بتوافق تنزل كلمات في جريدتك خالية من الأدب تتنافى مع قوانين الصحافة وانتم تمتاز بالمصداقية الحيادية. . هدا يدل على مستوى المتابعين المتدني الأدب. وهذا يدل عليكم أيضا لأنكم تسمح وا أن تنزل كلمات قليلة الادب.

  7. الا يستحي هذا المهرج من نفسه عويل وصراخ وشتائم ومسبات من أجل بشار الأرهابي الكيماوي هذا الخنزير أبو العمامة كيف سيقابل ربه الله يحشرك مع بشار الأرهابي الكيماوي

  8. يعني شو بدي احكي عنك ولا شو بدي اوصفك فعلا تعجز اللغة العربية بكبرها عن وصفك بالصفة المناسبة لانك غير معروف الجنس او الفصيلة متلك متل السفاح بشار معلمك