كريستيانو رونالدو يساعد يوفنتوس لحسم صفقة خليفته البرتغالي قبل الريـال

أفادت تقارير صحافية برتغالية، أن إدارة يوفنتوس استعانت بهداف الفريق كريستيانو رونالدو، من أجل الحصول على مساعدته لاتمام صفقة مواطنه الموهوب جواو فيليكس، المعروف إعلاميا برونالدو الجديد، والمطلوب كذلك من قبل صفوة أندية القارة العجوز.

من جانبها، ادعت صحيفة “أبولا” واسعة الانتشار في البرتغال، أن صاروخ ماديرا استجاب بالفعل لطلب رئيس السيدة العجوز أندريا أنييلي، وتأكيدا على ذلك، قام بإجراء مكالمة هاتفية مع صاحب الـ19 عاما، لإقناعه بالتوقيع لزعيم أندية جنة كرة القدم، بدلا من اختيار ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

وأوضح المصدر، وفق ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، أن الشاب الذي يحلم بالسير على خطى أسطورة بلاده، لا يمانع أبدا فكرة ارتداء قميص البيانكونيري، بل بالكاد يضع خيار اليوفي قبل الجميع بما فيهم ريال مدريد، وذلك لرغبته الشخصية في اللعب جنبا إلى جنب مع بطل طفولته وملهمه ومثله الأعلى كريستيانو.

ولفتت الصحيفة، أن حجر العثرة الوحيد، الذي قد يعيق انتقال مهاجم بنفيكا إلى “يوفنتوس آرينا” في الميركاتو الصيفي المنتظر، هو إصرار إدارة ناديه على شرط الـ120 مليون يورو، نظير الاستغناء عن خدمات مستقبل هجوم البرتغال، إلا أن النادي الإيطالي، سيحاول استغلال علاقته الجيدة بوكيل اللاعب جورجي مينديز –وكيل رونالدو أيضا-، لتخفيض السعر لأقل من 100 مليون.

الجدير بالذكر أن أندية أوروبا الكبرى تتهافت على جواو فيليكس، بعد ظهوره بمستوى مبشر جدا في موسمه الأول مع كبار بنفيكا، وحتى الآن تمكن من تسجيل 11 هدفا من مشاركته في 21 مباراة على مستوى الدوري، وبوجه عام سجل 16 هدفا في مختلف المسابقات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها