” المفاتيح بأيدينا ” .. زعيم جبهة النصرة يتحدث عن ” تعزيزات ” و يكشف هدف الروس من حملتهم في إدلب و حماة

قال أبو محمد الجولاني، زعيم “جبهة النصرة” (هيئة تحرير الشام)، أمام مجموعة من الصحفين في إدلب، بحسب ما ذكرت قناة الجزيرة، عبر موقعها الإلكتروني، إن “هدف الروس من توسيع دائرة قص. ـفهم هو تهجير الأهالي لتسليط ضغط على تركيا وأوروبا”.

واعتبر الجولاني أن هذا القصف أكد تهاوي الخيارات السياسية، مضيفاً “خيارنا الآن عسكري في كل المنطقة المحررة من النظام”.

وعن احتمال خسارة المزيد من المناطق، قال الجولاني، بحسب ما نقلت القناة إن هيئة تحرير الشام أرسلت تعزيزات كبيرة إلى الجنوب كما فعلت باقي الفصائل.

ونفى وجود أي اتفاقات مع النظام لتسليم “أي منطقة محررة”، زاعماً أن المنطقة الجنوبية محصنة بقمم جبلية عالية ولن تتمكن قوات النظام من البقاء فيها طويلاً “لأن مفاتيحها بأيدينا”.

وقال الجولاني إن الهيئة لن تنجر إلى الحرب من خلال مواقع ومحاور يختارها النظام، بل ستفاجئه من خلال الهجوم من مناطق جديدة، لافتا إلى أن النظام غير قادر على شن هجوم واسع بسبب الخلافات بينه وبين إيران.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. يعني طلع يا جولاني متل جماعة دوما و الغوطة و درعا و شوبر و حط خريطة قدامك و اعمل محاضرات بالنصر و الجهاد و اكل الهوا و الخلافة و العدالة و ما بعرف شو و اضحك على الجهلاء – انتم لستم سوى جامعي اموال منك للبغدادي الذي سرق 400 مليون دولار و لا احد يعرف اين هو بعد ان دمر نصف العراق و سوريا باحلام الدولة الاسلامية التي يفرح لها بشطاء المسلمين بسبب انعدام ثقافتهم الدينية و جهلهم

  2. معكم مفاتيح خزنات الذهب و الفضة و الدولارات – ايها الدجال – ادلب تحت حكمكم ارهاب و اجرام و سرقة و تشليح و عصابات و قطاعين طرق و قتل و اغتصاب و ما ضل موبقة ما انتشرت و تجار عم تاكل العالم مرتبطين فيك – يعني انتو واجهة اسلامية مثل الواجهةا لامنية الديكتاتورية – كلو مرفوض

  3. وشو ماركة الساعة يللي لابسها الرقيب أول أسامة العبسي الواحدي المعروف بالجولاني؟؟؟ و لابسها عالإيد اليمين على سنة الله و رسولو…..

  4. حمايتك للمدنيين تسببت بموت حوالي 500 منهم خلال اسبوع ..
    يبدوا انك مصمم في المضي بالتحرير حتى موت اخر سوري .. او الاعتراف بأدلب كأمارة اسلامية تحت خلافتك ..
    برافو .. وتكبير ..

  5. الجولاني خائن وكذاب لو اراد ان يقاتل فأنه قادر ان يحتل قاعدة حميم في يومين ولكن هدفه الذي فرضه عليه اسياده هو قتل وتهجير المدنين كما حصل في كل المناطق السابقة وتصريحه هذا يوضح الهدف وتركيا انكشف وجهها لانها ابسط امر تمنع الاجئين من الوصول الى اوربا

  6. ان شاء الله مفاتيح جهنم بيديك لتدخلها وتنضم لزعيمك الاكبر

  7. ما اكذبك واوسخك كل تصريحاتك عكس افعالك حتى صار الطفل الصغير في سوريا يعلم بانك عميل وكذاب وخائن مامن معركة مع النظام الا وامرت جنودك بالانسحاب وتسليم الارض وكذلك مع ال ب ك ك بدون اي قتال وما من معركة مع الجيش الحر الا وامرت جنودك بالقتال حتى النخاع واوغلت في دماء المسلمين ووجودك الان في اخر معقل للمعارضه ماهو الا بخطة جهنميه لقتل وتهجير المسلمين وتدمير البلد بحجة الارهاب فياويلك من الله ياعميل يانذل

  8. الجولاني سافل من سفلة سوريا التي على راسها السافل الاكبر بشار تقدس سره……هذا الاخير باع كل سوريا للايرانيين والروس ليبقوه على كرسي الرئاسه ….والجولاني وحاشيته خلقتهم ووظفتهم مخابرات النظام ليقضوا على الثورة…بس الان طلع الامر من يد العلويه….فالذي خلقوه ليبقيهم في الحكم طلع هو بدو الحكم وموسهل القضاء عليه…..بيبقى الاكراد الذين اخذوا نصف سوريه…هؤلاء ممنوع الاقتراب منهم فالامريكان ورائهم…..
    مبروك للكلب ابن الكلب بشارعلى تدميره لبيوتنا ولبلادنا ولسوريا كلها….ومبروك طبعا للعلويه على دعمهم لابن طائفتهم حتى الموت ….فما شهد التاريخ لا اغبى ولا اسفل من هيك طائفه (رغم ان التعميم خطا فعذرا ان وجد بالصدفه علوي يعتبر سوريا فوق ابن الحرام الفارسي بشار ) ..

  9. سامحوني ولا تهونون أيها القراء الا‘عزاء

    حاولت أمسك نفسي وما أعلق لكن تذكرت أنه عندما تحورتمواجهة النظام للثورة والمدنيين على أنها حرب ضد الإرهاب

    قام العميل الآخر البغدادي أعلن أنفصال تنظيمه عن تنظيم القاعدة فقام هاد الكر (الحمار الصغير) مع إحترامنا للكر قام وأعلن ولائه لتنظيم القاعدة ( التنظيم الظلامي المهتريء والذي ينعم قادته والصف الأول منه بالأمن والامان والحياة الرغيدة في أيران)
    عيفونا من هيك زبالة وإجرام