مدرب منتخب بشار الأسد يستبعد عدة ” لاعبين بارزين ” على رأسهم عمر خربين .. و يكشف عن ” الكابتن المقبل “

استبعد مدرب منتخب بشار الأسد، فجر إبراهيم، المهاجم عمر خربين نهائياً عن صفوف المنتخب، على خلفية عدم التزامه بالالتحاق بالمعسكر التدريبي الأخير وتخلفه عن مباراتين وديتين، وأعاد تعيين عمر السومة قائداً للمنتخب.

وأكد إبراهيم أنه قرر استبعاد عدد من اللاعبين لأسباب انضباطية، أبرزهم خربين، ومدافع العهد اللبناني أحمد الصالح، الذي حمل شارة قيادة المنتخب منذ تنازل عنها عمر السومة في كأس آسيا 2019.

وقال في مؤتمر صحفي، الخميس: “سيتم استبعاد عدة لاعبين وضم لاعبين جدد من عناصر المنتخب الأولمبي” إلى تشكيلة المنتخب الأول.

وأضاف: “هناك قرارات ستصدر عن اتحاد الكرة ورفعنا توصيات لاستبعاد بعض اللاعبين وعمر خربين وأحمد الصالح لن يكونا معنا في المرحلة القادمة، وكذلك أياز عثمان (دينامو دريسدن الألماني)، وغابريال السومي (نيو إنغلند ريفولوشن الأمريكي) لأسباب فنية وسلوكية”.

وأكد أنه “كانت هناك موافقة مسبقة من جميع اللاعبين الذين عادوا للالتزام بمعسكر المنتخب وفوجئنا بعدم التحاق خربين رغم وجوده في دمشق، والحقيقة أنه لم يقدم أي عذر لعدم التحاقه فتقرر استبعاده نهائيا”.

وخاض خربين مع المنتخب 38 مباراة دولية سجل فيها 18 هدفاً، كما اختير أفضل لاعب في آسيا لعام 2017.

وبشأن الصالح، قال المدرب المساعد غسان معتوق لوكالة فرانس برس إنه “تهرب من السفر وتصنع الإصابة حتى يتفرغ للعب مع فريقه العهد اللبناني في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها