إلى جانب ” كمشة من الضباط ” .. ممثل سوري يشكر ماهر الأسد على إنقاذ شقيقه !

شكر الممثل السوري “مصطفى الخاني” المعروف بمواقفه شديدة الموالاة لبشار الأسد وجيشه، “اللواء ماهر الأسد” الذي أنقذ شقيقه من الخطف.

وقال الخاني عبر حسابه في فيسبوك: “بعد خطف أخي من قبل أقذر المجموعات والعصابات، الحمد الله تم تحريره الآن، شكراً سيادة اللواء ماهر الأسد فلولا اهتمامكم وتوجيهاتكم لما كان من الممكن أن يتم تحريره، حماكم الله وحفظكم”.

وأضاف: “شكراً لأمن الفرقة الرابعة، ولسيادة اللواء غسان بلال، وسيادة اللواء غسان اسماعيل، و السيد وزير الداخلية اللواء محمد رحمون، و قائد شرطة حماة اللواء خالد هلال، ورئيس فرع الأمن الجنائي في حماة العميد عبد العليم عبد الحميد، والعقيد رضوان صقار، والمقدم أحمد خير بيك، والمقدم يوسف وحيش، والنقيب مجد سلطان”.

وتابع: “شكر كبير لقسم الجوية في حماة وأمن الفرقة الرابعة على عملهم الكبير، كل الشكر وكل الاحترام لكم أيها الأبطال ولجميع العناصر التي ساهمت وشاركت في تحريره من الخطف، وأتمنى لو كنت أحفظ أسماء جميع العناصر لنشكرهم فردا فردا”.

ولم يذكر الخاني أية تفاصيل أخرى عن سبب أو كيفية أو تاريخ أو الجهة التي اختطفت شقيقه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هههه النظام الفاشي هو الذي خطفة والخاني توسط له عند ماهر الكر

  2. لا عنجد كتيررر اعجبت بمااهر الأسد ياماشاء الله وطلع اخوووك يررروح يطلعلنا المعتقلين الي مالهم ذنب بسجون بشار الاسد اخو ماهر الأسد

  3. كل هالزوبعة وكل هالضباط والقرود مدووشين مشان تحرير شقفة نمس اخو نمس ؟؟!! ههههههههههه