بوتين يشتري البوظة لأردوغان في موسكو ( فيديو )

قالت قناة روسيا اليوم الروسية، إن “الرئيس الروسي لم ينتهك هذه المرة تقليده القديم خلال زيارته معرض ماكس الدولي للطيران وتوجه إلى كشك بيع المثلجات لشراء آيس كريم لضيافة وزرائه والرئيس التركي ومن برفقتهما”.

وأضافت القناة: “واختار بوتين لنظيره التركي آيس كريم بالفانيليا، كما اختار لنفسه آيس كريم بالشوكولاتة وأخرى بكريم بروليه وأعطى للبائعة ورقة نقدية قيمتها 5 آلاف روبل على الرغم من أن القيمة الإجمالية مقابل الآيس كريم بلغت 210 روبلات”.

وقام بوتين بإعطاء الباقي لوزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، مازحاً: “هذا لتطوير الطيران”، إلا أنه اتضح فيما بعض أن الباقي تم توزيعه لشراء آيس كريم للجميع ممن رافق الرئيس الروسي، بحسب القناة.

وبحسب قناة الجزيرة، فقد قال أردوغان لبوتين ممازحاً: “هل ستدفع أنت للبائع؟” فرد بوتين: “بالطبع سأفعل.. أنت ضيفي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ذليل صاغر متل التوتو أمام سيده القيصر يلحس برودة الخازوق الروسي في ادلب ، يستجدي دور جديد بس شكله القيصر مل منه و من عمالته الرخيصة، الحلقة القادمة مع الديوث الجديد أوغلو

  2. هههههههههههه فينا نعتبر أبو علي بوتيـــــــــن ما لقى شعيبيات وعم يطعميه بوظـــــــــــــــة لأردوغان ؟

    شعيبيات إدلب ؟؟ ولا بوظة إدلبــــــــــــ ؟؟

    عين عمك ؟؟

    يتساءل مراقبون ؟؟

  3. سم الهوائي ان شاء الله
    على حساب دماء السوريين يا مجرم و يا منافق

  4. السؤال الذهبي متى ستصحى المعارصة من سباتها ومتى سيدركون أن مشروعهم صار في البلاليع وأن المسألة مسألة بازارات سياسية لا حرية لا عدالة لا ضراط كل ما بالقصة تقاسم نفوذ ولن يسمحو لكم بإنشاء أي صنف من صنوف الحرية والكرامة الإنسانية في المنطقة ؟ متى ستفهمون أن المنطقة محكوم عليها العيش تحت الجزمات العربية بدعم غربي ضماناً لأمن الكيان الغاصب وتفوقه متى ستفهمون أنه لن يسمح لكم بالثورة إلا وفق ما تقتضيه المصلحة التدميرية العليا للأوطان متى ستفهمون أن الحكام العرب الجرب كلهم عبارة عن نعال بيد الغرب الروسي والأمريكي هل ستستمرون بتقتيل بعضكم البعض و قصف بعضكم البعض وفزاعة إيران و فزاعة الطوائف والأديان لن تقوم لكم قائمة إلا بكنس كل الأنظمة دفعة واحدة وهذا يتطلب اللكثير والكثير والكثير أبسط مثال المعارصة الحرة الشريفة النزيهة اللي وصلت على اوروبا وتكيد كيداً لبعضها البعض على أساس هي كالجسم الواحد بينهما هم شراذم كل واحد عم يسعى لبرغي يطقه لأخوه ، مجرد ما صدرت إشاعة زيارة السوريين لبلادهم اشتغلت الشماتة و اشتغلت الدعوات التحريضية ضد من يزور بلده… طالما أنتم بهذه العقلية الوسخة لن يحكمكم سوى الأسد و آل طقعان وسيسي وقردوغان وبن سلمان وأبو منشار بالبسطار