غموض يكتنف حادثة مقتل من قيل إنه لص سوري اقتحم فيلا نانسي عجرم .. عائلته تكشف تفاصيل جديدة و عائلة عجرم تنفيها و تقدم روايتها لما حصل ( فيديو )

لف الغموض حادثة مقتل من قيل إنه لص سوري اقتحم فيلا نانسي عجرم في لبنان، على يد زوجها الذي قال إنه قام بذلك دفاعاً عن أطفاله.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن عائلة الشاب محمد حسن الموسى (31 عاماً)، المنحدر من ريف إدلب، أنه كان يعمل بستانياً في فيلا عجرم، وأن الأخير طالب بمستحقات مالية له دون جدوى، فقرر الدخول إلى الفيلا والمطالبة بها، وحصل ما حصل لاحقاً.

ونفت العائلة تصريحات زوج عجرم، وأكدت أن ابنها يعمل في الفيلا، وأنه لم يكن غرفة أطفال عجرم كما تم الزعم، حيث أن الصورة التي انتشرت له بعد مقتله تظهر أنه في المطبخ، وطالبت بنشر المقاطع المصورة (كاميرات المراقبة) بالكامل دون اقتطاع.

على الطرف المقابل، قال نهاد الهاشم شقيق زوج عجرم، إن شقيقه فادي تم نقله إلى المستشفى لأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وأشار في مداخلة هاتفية عبر برنامج “القاهرة الآن” على شاشة “العربية الحدث”، أن صحته الآن -جسدياً ونفسياً- تحسنت كثيراً ومن المتوقع مغادرته المستشفى، متابعاً:”سيمثل أما قاضي التحقيق لاستصدار القرار إما الافراج وإطلاق سراحه أو حبسه”.

وسرد الهاشم تفاصيل جديدة ليلة الحادثة، قائلاً:”كنت سهران عند شقيقي الدكتور فادي وكنا سنبيت اللية عنده وبعد وصولنا للبيت سمعنا بالحادثة وأن الأبشع وما لم تكشفه الكاميرات ولمدة خمسة دقائق أن اللص السارق قاد الدكتور فادي لغرفته وهدده بالسلاح مطالباً خروج نانسي من مخبأها وكرر ذلك عدة مرات بداعي السرقة وهو ما شكل ضغوطاً على فادي والذي عرض تقديم المال له إلا أنه أصر على خروج عجرم من مخبأها للحصول على مجوهراتها وهدده فادى وقال له أعطيتك المال غادر قبل وصول الشرطة”.

وتابع: “سمع اللص ببعض الضجيج فى الخارج فسأل فادي ما هذا فقال له ربما يكون رجال الشرطة قد وصلت لكنه تبين أن أصوات لبعض العاملين ثم تمت بقية الأحداث كما ظهرت في الفيديو عبر كاميرات المراقبة وأكمل مسارة صوب غرفة الأطفال وصار ما صار”، مشيرا إلى أن شقيقه لم يفكر إلا في حماية أولاده.

وعن ما تم تداوله حول علاقة العائلة بالضحية وكونه يعمل لديها، قال: “أتاسف كثيراً من هذا الكلام الكاذب وليس له صله بالحقيقة وهو أول مرة نشاهده ولا نعرفه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لا أصدق ما قالته عائله ناسي عجرم.
    و أصدق ما قالته عائلة السوري.
    فالأولى تعيش على الكذب و الثانيه إن كذبت لن تكذب كما تكذب الأولى.

    1. اسره السوري صادقه
      اللبنانيين متكبرين وكم من شغاله حبشيه اكلو حقها وطردوها وعذبوها وقتلوها

  2. الهجوم بمسدس بلاستيك بنصف الليل و لو الحق معك صار عليك

  3. ليست الدماء السورية وليست الثقة بالأدالبة، ولكن طبعا الزلمة الدرويش متعرض لكلبنة وعنصرية جماعة ماحدا بيقدر عليهم وعلى ظلمهم، الله يرحمه ويصبر أهله

  4. قصة عجرم وزوجها تبدو بعيدة عن الواقع ويجب التحقق منها بقوة

  5. طبعا لا يعلم الحقيقه الا الله … ولان بلبنان كما في كل الدول العربيه كل شي ممكن ينشرى من قبل اصحاب النفوذ او مالكي المال والقانون مطاط فلا يمكن لزوج نانسي ان يترك بلسجن وتحويله للمشفى بعد دفع ميلغ معين ….. والجريمه الان العب بلتسجيل للكميرات و16 طلقه توضح انه اكيد في خلاف بين القتيل والقاتل لانه بكل بساطهالمقتول لم يطلق النار وواضح انه هدد والقاتل حين اطلق النار كان ممكن بطلقه واحده تصيب المقتول بيده او برجله او حتى طلقتين تنتهى المشكله لحين وصول الشرطه اما 16 طلقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اذا في قضاء مستقل اكيد رح يكشف كتير من الامور الغامضه واشك لان كل شي معرض للبيع وفي هذه القضيه القاتل وزوجته يملكون الكثير من المال والمعارف والسلطه ووووووو

  6. الفيلا مسيجة وهناك حراسه على الباب ولا أحد يستطيع دخول الفيلا ومحمد لم يقبض راتبة منذ عدة شهور

  7. الله على الظالمين…اكلين حق المسكين وقتلوه كمان…والفنانة ذات الحس المرهف والياي بتتستر ع الجريمة؟ يخرب بيتك انتي وزوجك شو جوعانين ومجرمين اتفي على هكذا نماذج دنيئة.

  8. يعني بغض النظر عن التفاصيل..شخص دخل بيت ماله بيته وسحب مسدس على صاحب البيت …شو من المفترض يكون رديت فعل صاحب البيت..

  9. لعنة الله على كل كذاب ولعنة الله على كل ظالم ولعنة الله على من يأكل حقوق الناس الغلابة

  10. لك شلون أخلو سبيل القاتل و التحقيق لم ينتهي بعد و بفرض أن المقتول مدان 100% أين الحق العام في حكم القتل و 16 طلقه يا ناس الموضوع في أن كبيره مافي كلام ؟

  11. غنوا اضحكوا عالناس وحشتني وحبيبك آخر شي 16 رصاصة
    يعني القصد القتل وليس الدفاع عن النفس
    تتم عملية الدفاع عن النفس برصاصة واحدة
    ربما كحد أقصى في حالة الغباء اثنتين
    لكن ستة عشر رصاصة الهدف القتل العمد
    بدون مسوغ

  12. معه الحق صاحب البيت أيا من يكن يقتل كل من يتعدى على مال أو عرض شرف الآخرين برافو عليك يا صاحب البيت ربيت والسوريين الأنجاس

  13. لعنة الله عليكي وعلى زوجك هيك الأطباء ليعاملوا الناس البسيطة هدا ما
    دكتور هدا ثور وحقير ولئيم الله لن يتركك